شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

وزير الرياضة بعد اجتماعه مع أبو ريدة: كل طلبات صلاح ستُنفذ

محمد صلاح

صلاح

أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أنه يعقد اجتماعا مسؤولي اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، لوضع حلول لأزمة محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون لايف"، أنه اتفق مع أبو ريدة على تنفيذ كافة طلبات محمد صلاح، مؤكدًا أنه سيدعم صلاح لتنفيذ كافة عقوده التي أبرمها في إنجلترا، حتى لا يتعرض لأي مشكلات.

وأشار إلى أن أي أزمات داخلية في العقود والأمور القانونية سيتم حلها، حتى ولو تحمل الاتحاد أو الوزارة التكاليف.

وأكمل: "صلاح أفضل لاعب في إنجلترا وفي آخر العام نتمنى أن يكون أفضل لاعب في العالم، ربما لم نتعامل مع ذلك المستوى من قبل، وبالتالي هناك بعض الأمور الجديدة التي تواجهنا".

وأوضح أنه تواصل مع محمد صلاح شخصيا لحل الأزمة، وكذلك إيهاب لهيطة مدير المنتخب تواصل مع رامي عباس محامي اللاعب للاستماع إلى طلباتهم.

وتصاعدت الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية بعدما خرج صلاح عن صمته: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا".

وترجع الأزمة لثلاثة إعلانات، الأول الشركة الراعية التي قامت بوضع صورة اللاعب على طائرة المنتخب بجوار إعلان لإحدى شركات الاتصالات تنافس شركة أخرى تعاقد معها صلاح، والثاني وضع صورة صلاح على إعلان للشيكولاتة بدون الحصول على إذنه، بينما أشار البعض لقيام اللاعب بعمل حملتين جديدتين لإعلان (أقوى من المخدرات) برغم موافقة الشركة على إعلان وحيد.

وعلق رامي عباس محامي صلاح: "نحن فقط نرى المزيد والمزيد من اللوحات الدعائية، والإعلانات تظهر دون الحصول على موافقتنا، ما هو التأثير الذي تنتظرونه؟.. لا يبدو أن الأمر مثير للانتباه بالنسبة لهم، أو يمثل أي أهمية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات