شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

عضو اتحاد الكرة: صلاح لم يهدد بعدم المشاركة في المونديال

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي لم يهدد بعدم المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة عنيفة بين صلاح واتحاد الكرة بسبب "حقوق الصورة" وتضارب الرعاة، مما جعل هناك تبادل اتهامات بين رامي عباس محامي اللاعب واتحاد الكرة.

وأعلن هاني ابوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق انتهاء الأزمة، وأكد صلاح أنه حصل على وعود بحل الأمر، وسط تدخلات من مسؤولين كبار في الدولة.

وتناولت تقارير إعلامية قيام وكيل صلاح بالتلميح في احد خطاباته لاتحاد الكرة بعدم امكانية تواجد صلاح مع المنتخب بكأس العالم بسبب الأزمة.

وأشار كرم كردي في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي "ما اشيع عن تهديد صلاح بعدم المشاركة في المونديال غير صحيح بالمرة".

وواصل "محمد صلاح لم تصدر منه أي تلميحات حول عدم مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم المقبلة بروسيا، ووكيله رامي عباس لا يستطيع التحدث في هذا الأمر".

وساهم صلاح مع زملائه في المنتخب بتأهل الفراعنة لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا للمرة الأولى منذ أخر ظهور عام 1990.

وأكمل "صلاح لم يطلب الحصول على أي أموال، الأمر فقط يتعلق بطلبه نزع بعض الصور الخاصة به والمتعلقة بالتسويق، نظرا لأن هذا يضر بمصالحه وتعاقداته".

واستمر "اتحاد الكرة تأخر في حل الأزمة، كان هناك مراسلات لكنها لم تكن مباشرة، الأزمة أسهل بكثير مما ظهرت عليه في وسائل الإعلام".

 واختتم "حل الأزمة يمكن في ازالة صورة صلاح من على الطائرة، الأمر لا يحتاج لأكثر من ذلك، صلاح لم يطلب من الأساس الحصول على أموال كما اشيع".

1

إعلان

التعليقات