شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

بالفيديو.. المسافر لروسيا بـ"العجلة" لمؤازرة مصر: أمتلك تذكرة مباراة واحدة فقط

نوفل

محمود نوفل

أكد محمد نوفل المشجع المصري الذي قرر السفر الى روسيا بـ"العجلة" لمؤازرة الفراعنة بالمونديال أنه يمتلك تذكرة واحدة فقط تخص مباراة أوروجواي.

وتأهلت مصر لمونديال 2018 للمرة الأولى منذ عام 1990، وتتواجد بالمجموعة الأولى مع أوروجواي وروسيا والمملكة العربية السعودية.

وسبق وقرر نوفل السفر الى روسيا من أجل مؤازرة المنتخب الوطني مستخدما "دراجة هوائية"، وبدأ رحلته في 7 ابريل، ومن المقرر أن يصل موسكو في 8 يونيو.

وبدأ نوفل رحلته من ميدان التحرير والتي سوف تستغرق 5 ألاف كيلو متر، من خلال السفر عبر بلغاريا ورومانيا ومولدوفا واوكرانيا حتى يصل روسيا.

وأشار في تصريحاته لشبكة رابتلي العالمية "أخر توقف لي كان في الأردن، وقمت باستقلال طائرة من عمان للسفر الى صوفيا، بسبب الأوضاع الأمنية في سوريا".

وتابع "أمتلك فقط تذكرة لحضور مباراة مصر وأوروجواي في الجولة الأولى، لم اتمكن من الحصول على تذاكر لمباراتي روسيا والسعودية بسبب نفاذ التذاكر".

وأكمل "ربما يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بمساعدتي للحصول على تذكرة لمباراة روسيا واخرى للسعودية، ربما الفيفا، لا أعلم".

واستمر "بالطبع اتمنى ان تفوز مصر بالمونديال، لكن الأمر صعب بكل تأكيد، تأهلنا للمونديال للمرة الأولى منذ 28 عام، أتوقع تتويج ألمانيا أو البرازيل بالبطولة".

وأضاف "أعتقد أن رحلتي فرصة جيدة لإظهار الجانب الإيجابي لبلدي لوسائل الإعلام العالمية، ولكي يعرفوا معلومات اكثر عن الشرق الأوسط".

واختتم تصريحاته قائلا "طوال الوقت يقومون بتسجيل أفلام غير جيدة عن العالم العربي، مصر بها العديد من الأمور الجيدة وكذلك الشرق الأوسط".

رحلة نوفل خلف مصر ليست الأولى، حيث سبق وسافر للجابون في 2017 لمؤازرة الفراعنة في منافسات كأس امم افريقيا الأخيرة على نفقته الخاصة عن طريق جنوب السودان وتشاد والجابون.

لمشاهدة رحلة محمود نوفل.. اضغط هنا

17

إعلان

التعليقات