شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

يلا كورة يوضح.. كيف دعم كوبر صلاح في أزمته.. وطائرة خاصة ليومه الاستثنائي

محمد صلاح وكوبر

صلاح وكوبر

حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على دعم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي في أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة.
 
وكان صلاح قد دخل مؤخرا في ازمة مع اتحاد الكرة بسبب "حقوق الصورة" وتضارب الرعاة، وتصاعدت الأزمة حتى أعلن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة تدخله لاحتواء الأمر.

وقام هاني ابوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن انتهاء الأزمة والاتفاق مع الشركة الراعية للمنتخب على تنفيذ طلبات محمد صلاح والحفاظ عليه.

وعلم "يلا كورة" أن كوبر تواصل مع صلاح في أكثر من مناسبة لكي يدعمه ويؤكد على ضرورة أن يتحلى بالتركيز في الفترة المقبلة، وعدم التأثر بالأزمة الأخيرة.

وشدد كوبر لصلاح أن هدف المنتخب هو تجاوز مرحلة المجموعات والتأهل لدور الـ16، وأنه مؤمن بأن المنتخب المصري ممكن أن يتجاوز ثمن نهائي المونديال.

وساهم صلاح في تأهل مصر لكأس العالم 2018 بروسيا بعد تصدر المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال والتفوق على غانا واوغندا والكونغو.

يوم استثنائي جديد

ويستعد صلاح لاعب العام في انجلترا وأفضل لاعب افريقي في 2017 ليوم استثنائي جديد في موسمه المميز مع ليفربول، حيث التتويج بجائزتين يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يحصل صلاح على جائزة افضل لاعب في ليفربول للموسم الحالي في حفل ناديه السنوي، بجانب اختياره من قبل افضل لاعب في البريميرليج من رابطة الكتاب الإنجليزية "FWA".

صحيفة "ميرور" الانجليزية كشفت في وقت سابق عن عزم ليفربول توفير طائرة خاصة لنقل صلاح من مقر النادي في انفيلد، لمدينة لندن من أجل حضور مراسم تتويج بجائزة رابطة الكتاب.

ويؤكد "يلا كورة" أن صلاح بالفعل سوف يستقل طائرة خاصة بعد الاحتفال بجائزة لاعب الموسم في ليفربول وشكر الجماهير على مساندته للندن، من أجل استلام جائزة رابطة الكتاب الإنجليز.

حرص ليفربول على توفير الطائرة الخاصة لصلاح يأتي من أجل عدم تكرار ما حدث مع لويس سواريز مهاجم الفريق السابق، عندما غاب عن الحفل الخاص برابطة الكتاب 2014 ولم يتوج بالجائزة.

وعمل مسؤولو ليفربول على مساعدة صلاح من أجل التواجد في حفل النادي السنوي، وأيضا السفر الى لندن للاحتفال بتتويجه بجائزة رابطة الكتاب الإنجليز. 

ويأتي حرص صلاح على التواجد بالحفل السنوي لناديه، هو تقديم الشكر للجماهير على الدعم الذي قدموه له على مدار الموسم الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات