شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

اتحاد الكرة: محامي صلاح لا يعرف قيمة مصر.. وتنازلنا عن حقوقنا "تقديرا" للاعب

محمد صلاح

محمد صلاح ووكيله

انتقد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم تصرفات رامي عباس محامي ووكيل أعمال محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وأكد عدم معرفة المحامي بقيمة مصر.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين محمد صلاح ووكيله مع اتحاد الكرة بسبب "حقوق الصورة" وتضارب الرعاة، وتدخل وزير الشباب والرياضة وهاني ابوريدة وتم احتواء الأمر.

وأكد اتحاد الكرة في بيان رسمي أنه سيتم العمل على تلبية جميع رغبات محمد صلاح للحفاظ عليه، وحتى لا تحدث أي مشاكل للاعب مع وكلائه.

وأشار سويلم في تصريحات لبرنامج "الحريف" "اتحاد الكرة كان الطرف الأضعف في أزمة صلاح، ونحن الأكثر حرصا على مصلحة اللاعب، لم نخطئ في أي امر خاص بالأزمة".

وتابع "موقف اتحاد الكرة كان سليم، لم يحدث أي خطأ من جانبنا بشأن الإعلانات، لكن بمجرد احساسنا بوجود استياء وانزعاج لصلاح، تم انهاء الأمر".

واستمر "هاني ابوريدة بالتنسيق مع خالد عبدالعزيز قاموا باحتواء الأمر، لا يمكن أن يحدث خلاف مع صلاح أو تكون هناك قضايا بيننا وبين لاعبنا".

وشدد "الجميع كان يهاجم اتحاد الكرة بسبب أن صلاح هو ايقونة الكرة المصرية والعربية في الوقت الحالي، لكننا نحرص عليه ونريده في قمة تركيزه قبل مبارياته المصيرية".

وصرح "وكيل محمد صلاح هو محامي لا يعرف قيمة مصر، وعلاقته بصلاح مرتبطة بالأموال فقط لا غير، اليوم معه وغدا مع لاعب أخر، وكيله لا يعلم قيمة صلاح مثلما نعرفها نحن".

واختتم "لم يكن يشغلنا اي امر خاص بوكيل صلاح او ما صرح به، كل ما همنا هو محمد صلاح وموقفه، وأن يعلم العالم أجمع كيف نساند ونقف مع ابن مصر".

24

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات