شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

مصدر: إكرامي يعود للمنتخب.. الونش وعبد العزيز يظهران .. استبعاد الشحات

هيكتور كوبر

كوبر

استقر الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، على عودة شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، وضم ثنائي الزمالك محمود حمدي الونش ولاعب الوسط محمود عبد العزيز لقائمة الفراعنة التي تتأهب لخوض الوديات المقبلة.

ويستعد المنتخب المصري لخوض ثلاث وديات أمام الكويت يوم 25 مايو، بعد ذلك مباراة أمام كولومبيا يوم 1 يونيو في إيطاليا، بالإضافة إلى مباراة بلجيكا يوم 6 يونيو تحضيرًا لنهائيات كأس العالم في روسيا الصيف الجاري.

وكشف مصدر مقرب من المنتخب من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" أن كوبر استقر على توجيه الدعوة للحارس شريف إكرامي، والذي غاب عن قائمة المنتخب خلال الفترة الماضية.

واستقر كوبر على قائمة مكونة من 27 لاعبا فيما يبقى المكان رقم 28 حائرًا بين كريم حافظ لاعب لانس الفرنسي ووليد سليمان نجم النادي الأهلي.

كما استقر على توجيه الدعوة لثنائي الزمالك المدافع محمود حمدي "الونش" ولاعب الوسط محمود عبد العزيز، كما أنه لم يحسم اللاعب رقم 28.

وأضاف المصدر أن كوبر كان يُفكر في ضم عمرو طارق المحترف في الدوري الأمريكي على حساب حمدي الونش، لكنه فضل توجيه الدعوة للاعب الأبيض، فيما كان يُفكر في ضم أحمد جمعة مهاجم النادي المصري، لكن اكتفى بتواجد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الاتحاد السعودي.

وشدد المصدر على أن كوبر استقر على استبعاد حسين الشحات المحترف في صفوف العين الإماراتي من هذه القائمة.

المنتخب المصري سيفتتح المشوار في المونديال الروسي يوم 15 يونيو أمام أوروجواي.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: عصام الحضري ، محمد الشناوي ، شريف إكرامي ، محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي ، أيمن أشرف ، أحمد حجازي ، علي جبر ، سعد سمير ، محمود حمدي الونش ، أحمد فتحي ، أحمد المحمدي ،عمر جابر.

خط الوسط:  طارق حامد ، محمد النني ، حسام عاشور ، محمود عبدالعزيز ، سام مرسي.

الوسط الهجومي : محمود حسن تريزيجيه ، رمضان صبحي ، عبدالله السعيد ، محمود عبد الرازق شيكابالا ، محمد صلاح ، عمرو وردة

خط الهجوم:  مروان محسن ، أحمد حسن كوكا ، محمود عبد المنعم كهربا.

0

إعلان

التعليقات

`45

الحكم يعلن 3 دقائق وقت بدلا من الضائع