شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

عاشور والشحات وأفشة وجمال ابرز المستبعدين من قائمة المنتخب للمونديال

عاشور

حسام عاشور

استبعد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الثلاثي حسام عاشور وحسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة" من قائمة المونديال.

وأعلن كوبر في وقت سابق عن قائمة ضمت 29 لاعبا للتواجد بشكل مبدئي في المعسكر استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا. (طالع من هنا).

ولم تشهد القائمة وجود حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، والذي تواجد في أخر تجمع للمنتخب بسويسرا، بجانب أخر جولتين بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

ولم تشمل القائمة حسين الشحات لاعب العين الإماراتي وأفضل لاعب في الإمارات باختيار الجماهير والمتواجد بالتشكيل المثالي، رغم استدعاء كوبر له في معسكر سويسرا الأخير.

وغاب عن قائمة الفراعنة لاعب وسط انبي محمد مجدي "أفشة" الذي ظهر في المعسكر الأخير بسويسرا كأحد الوجوه الجديدة، ويعد هدفا للأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وخلت القائمة من عمرو جمال، ومؤمن زكريا، وباسم مرسي، ومصطفى فتحي، وحماده طلبه، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ، وعمرو السولية، ووليد سليمان.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر من المقرر أن يعلن عن القائمة النهائية للمونديال والتي سيتواجد بها 23 لاعبا يوم 4 يونيو المقبل.

10

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات