شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كوبر: لا يمكن ارضاء الجميع.. نيتنا "صافية".. وقارنت الشحات بمن هم بمركزه

هيكتور كوبر

كوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على صعوبة ارضاء الجميع فيما يخص اختيارات قائمة المنتخب لكأس العالم 2018.

وأعلن كوبر في وقت سابق عن قائمة ضمت 29 لاعبا للدخول في المرحلة الأخيرة استعدادا للمشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وتعرض كوبر وجهازه الفني لبعض الانتقادات بسبب الاختيارات الأخيرة، استفسارات تخص استبعاد بعض اللاعبين لصالح أخريين.

وأشار كوبر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالجهاز الفني للفراعنة "التحضير للمونديال صعب، هذا أول مونديال لي، وأيضا لمصر منذ فترة طويلة، نحاول الاهتمام بكل التفاصيل".

وأكمل "نحاول دائما الوصول للكمال فيما يخص القائمة، الأمر صعب، الكمال ليس موجود دائما، لكن في النهاية هناك حالة رضا بالنسبة لنا بشأن الاختيارات".

وواصل "أي قرار يتم دراسته أولا، اي مدرب يمكن أن يخطئ، لكن في النهاية ابحث عن المصلحة العامة، أحزن لترك لاعب دون الأخر، لكن تلك هي كرة القدم".

واستمر "اتعامل بنية صافية مع الجميع، قمت بضم بعض العناصر الجديدة لمشاهدتهم على الطبيعة بالمعسكر، أعلم أنه لا يوجد إجماع على القائمة، ومن الصعب ارضاء الجميع".

وعن حسين الشحات لاعب العين الإماراتي قال "عندما يتم ضم لاعب يكون على حساب أخر، لذلك قمنا بمقارنة الشحات بمن هم في مركزه".

وشدد "اذا قمت بضم حسين الشحات لقائمة المنتخب، فهذا يعني التضحية بصلاح أو رمضان صبحي أو تريزيجيه".

واختتم تصريحاته قائلا "من تواجدوا بالمعسكر في مركز حسين الشحات هم افضل منه، وهذا ظهر من خلال معسكر مارس الأخير، لقد تواجدوا معنا لفترة ويعرفون طريقتنا".

0

إعلان

التعليقات