شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

مهاجم روسيا السابق: مصر تُضعف صلاح.. سواريز أخطر منه.. وفريقنا ضعيف

منتخب مصر

صورة أرشيفية

أكد رومان بافليتشينكو مهاجم منتخب روسيا ونادي توتنهام الإنجليزي السابق على أن الفريق الحالي لمنتخب بلاده يعد أضعف من الذي سبق وأن لعب له جيله.

بافليتشينكو أكد في تصريحات نشرتها شبكة روسيا اليوم في نسختها الأصلية، على أنه يرى أن محمد صلاح لن يكون له تأثير قوي مع منتخب مصر خلال مباريات كأس العالم القادم.

وقال المهاجم الروسي: "إذا قارنت القوام الحالي بجيلنا في 2008، ستجد أن جوس هيدنيك المدير الفني وقتها كان يمتلك الخبرات الكافية بين لاعبيه، لكن الآن معظم اللاعبين من صغار السن".

وأكمل: "فقط لاعبين قلائل من يمتلكون الخبرة، كان هناك منافسة في كل مركز بين اللاعبين، ولكنها غير موجودة الآن، وكذلك لا يوجد مهاجم قوي لدينا".

وأوضح: "فريقنا الحالي أضعف بكثير من الذي لعبت له مع أرشافين، جيركوف، سيماك وزيرانوف".

وأضاف: "صلاح في ليفربول شخص مختلف تمامًا عن الذي يتواجد مع مصر، شاهدت المصريين وأعرفهم جيدًا، فلا يوجد لاعب بإمكانه الفوز في مباراة وحده حتى وإن كان ميسي".

موضحًا: "صلاح لاعب كرة جيد، اللعب أمامه سيكون صعب، ولكن كرة القدم لعبة جماعية، ما يقدمه مع ليفربول لا يعني أن مصر ستفوز بكأس العالم".

وأردف: "مصر فريق جيد ولكني أثق في أنهم لن يذهبوا بعيدًا في المونديال، بعكس أوروجواي التي سنقاتل أمامها، فالفرق اللاتينية هي الأقوى دومًا".

واختتم الروسي حديثه بعقد مقارنة بين محمد صلاح ولويس سواريز، حيث قال: "المهاجم الأوروجوياني أخطر، وذلك لأن منتخب بلاده أقوى من مصر".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات