شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

ساوثجيت يتحدث عن اختياراته لقائمة إنجلترا في المونديال.. وسبب استبعاد جو هارت

ساوثجيت

ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا

تحدث جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، عن اختيارته في قائمة الأسود الثلاثة استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال ساوثجيت في تصريحات صحفية عقب إعلان القائمة: "أشعر في اختياري للقائمة بتوازن كبير، حيث تضم مجموعة من اللاعبين الشباب، بالإضافة إلى عناصر الخبرة واللاعبين الكبار".

وأضاف: "قمت باختيار القائمة على مدار الشهور الماضية، وليس في الإسابيع القليلة الأخيرة فقط، ونشعر أن المنتخب الإنجليزي ولاعبوه يتحسنون، ونريد مواصلة ذلك".

وعن اختياره لأرنولد الظهير الإيمن لليفربول لأول مرة، قال ساوثجيت: "استدعاء أرنولد عن استحقاق تمامًا، ولم أقوم باختياره كونه لاعب شاب فقط وصغير السن، ولكن بسبب أدائه مع فريقه في الفترة الأخيرة".

وأوضح ساوثجيت سبب استبعاده جو هارت، قائلًا: "لدينا ثلاثة حراس قدموا موسم رائع للغاية، وكان هناك قرارين بالنسبة لي أن أضم هارت على حساب أحد الحراس الثلاثة الذين قدموا موسم متميز، ولكنني رأيت أن هؤلاء الحراس استحقوا الانضمام لما قدموه مع أنديتهم في الموسم المنصرم".

وكان ساوثجيت أعلن قائمة المنتخب الإنجليزي النهائية المكونة من 23 لاعبًا، استعدادًا لكأس العالم وهي جاءت على النحو التالي: جاك بوتلاند، جوردان بيكفورد، نيك بوبي (حراسة المرمى)، ألكسندر أرنولد، جاري كاهيل، فيل جونز، هاري ماجوير، داني روز، جون ستونز، كيران تريبر، كايل ووكر، أشلي يونج (المدافعين)، دايلي آلي، فابيان ديلف، إيريك داير، جوردان هندرسون، خيسي لينجارد، لوفتس تشيك، رحيم ستيرلنج (خط الوسط)، هاري كين، ماركوس راشفورد، جيمي فاردي، داني ويلباك (الهجوم).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات