شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

ميدو: لا يوجد أفضل من كوبر.. الاستقرار الفني أهم شيء

ميدو

أحمد حسام ميدو

طلب أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، تجديد عقد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدًا أنه لا يوجد أفضل منه لقيادة الفراعنة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وينتهي عقد كوبر بمجرد انتهاء مشوار الفراعنة في مونديال روسيا 2018 المقرر انطلاقه 14 يونيو المقبل، وسيواجه في المباراة الافتتاحية منتخب أوروجواي، ثم روسيا والسعودية بمنافسات دور المجموعات.

وكتب ميدو، في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر ظهر الجمعة: "لوف جدد تعاقده منذ ايّام مع المنتخب الألماني، واليوم مارتينيز يجدد تعاقده مع المنتخب البلجيكي، وان شاء الله قريبا كوبر يجدد تعاقده".

وأضاف لاعب منتخب مصر السابق: "الاستقرار الفني اهم شئ في التخطيط للمستقبل، ولا يوجد أفضل من كوبر وجهازه لقيادة المنتخب في تصفيات كأس عالم 22 مهما كانت نتايج منتخبنا في روسيا".

تجدر الإشارة إلى هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أكد في تصريحات إذاعية أمس الخميس أنه توصل لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني صاحب الـ62 عامًا على تجديد عقده قبل مباراة مصر الودية ضد الكويت.

ويخوض وصيف كأس الأمم الإفريقية 2017 ثلاث مباريات ودية قبل كأس العالم: الأولى ضد الكويت يوم 25 مايو بالكويت، ومع كولومبيا بمدينة بيرجامو الإيطالية 1 يونيو، وضد بلجيكا 6 يونيو في بروكسل.

جدير بالذكر أن هيكتور كوبر تولى تدريب المنتخب الوطني عام 2015 خلفًا لشوقي غريب، ونجح المدرب في قيادة الفراعنة إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، منذ آخر مشاركة في مونديال 1990 بإيطاليا.

0

إعلان

التعليقات