شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تشيرتشيسوف يتحدث عن.. أهداف روسيا في المونديال.. وأهمية صلاح وتواجد النني

روسيا

روسيا

بدأ المنتخب الروسي تحضيراته، لخوض منافسات كأس العالم المقبلة، التي ستقام على أرضه، خلال الفترة بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وتحدث المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف، عن المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب الروسي، والتي تضم مصر وأوروجواي والسعودية.

وخلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للمنتخب الروسي، قال تشيرتشيسوف، "بدأنا التحضيرات للمونديال، تجمع اللاعبين الذي تم استدعائهم لخوض منافسات كأس العالم، سنجري بعض الاختبارات الطبية على حالة اللاعبين للتأكد من سلامة الجميع، ومن ثم نعمل بالتدريج على رفع نسبة الأحمال".

وتابع مدرب المنتخب الروسي، "ليدنا بعض الإصابات، وهناك بعض اللاعبين لم ينضموا بعد، أمثال فلاديمير غابولوف، لاعب كلوب بروج، دينيس تشيريشيف نجم فيا ريال، نظرًا لانشغالهم بمباريات مع أنديتهم في الدوريات، إلى جانب تعرض أرتيم دزيوبا لنزلة برد، وارتفاع في درجة الحرارة.

وبسؤاله عن شائعات تحقيقات المنشطات توثر على اللاعبين في التدريب، علق تشيرتشيسوف قائلًا، "لقد بدأت بالكلمة الصحيحة، إنها شائعات، ولا تؤثر علينا، نحن نسمع عنها فقط، نحن نتدرب جيدًا، ويتم إخضاع كل مجموعة من اللاعبين للفحوصات بشكل طبيعي".

وتابع، "حاليًا نحن ندرس المنافسين بشكل جيد، لن أقول لدينا آمال، بل هي أهداف سنعمل على تحقيقها".

وأكمل، "اللاعب محمد صلاح من أهم لاعبي منتخب مصر، وإن كان الفريق بأكمله لديه عناصر هامة، أمثال لاعب وسط أرسنال محمد النني، فهو عنصر اساسي في صفوف منتخب مصر".

واختتم، "كلما اقترب موعد انطلاق منافسات المونديال، كلما قل الوقت، نحن جاهزون".

0

إعلان

التعليقات