شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

5 معلومات عن فولجوجراد أرينا الذي سيستضيف مباراة مصر والسعودية

فولجوجراد أرينا

فولجوجراد أرينا

أوقعت قرعة كأس العالم 2018 بروسيا، المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع صاحب الأرض ومنتخبي أورجواي والسعودية.

مباراة مصر الافتتاحية في كأس العالم  ستكون ضد أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

مصر ستواجه  ضد السعودية يوم الاثنين الموافق 25 يونيو في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب  فولجوجراد أرينا.

هذا الملعب ستُقام عليه أربع مباريات خلال كأس العالم 2018، والذي  يقع  على مسافة ليست ببعيدة عن مجمع ماماييف كورجان التذكاري الشهير.

 سيستضيف ملعب فولجوجراد أربع مباريات في مرحلة المجموعات، بما في ذلك مباراة إنجلترا الأولى ضد تونس في 18 يونيو.

يتسع الملعب الذ صمم خصيصا لكأس العالم 2018 بروسيا لما يصل إلى 45000 متفرج.

تم بناء الملعب الجديد في فولجوجراد على موقع الملعب المركزي القديم، الذي يقع على مسافة ليست ببعيدة عن مجمع ماماييف كورجان التذكاري الشهير، علماً أن موقع الملعب السابق يُعد بمثابة قبلة بالغة الأهمية بالنسبة لعشاق كرة القدم في المدينة، حيث أن كثيراً منهم ما زالوا يتذكرون الإنتصار التاريخي على مانشستر يونايتد في عام 1995 والمعارك الكروية مع سبارتاك موسكو في الصراع على لقب الدوري خلال نفس العقد.

اجريت خلال شهري إبريل ومايو الماضيين عدة مباريات على أرضية ملعب  فولجوجراد أرينا، حيث استقبل روتور فولجوجراد ضيفه لوخ إينيرجيا من فلاديفوستوك ثم كريليا سوفيتوف من سامارا بعدها بأسبوعين ونصف، وفي مايو، استضاف الملعب نهائي كأس روسيا أمام مدرجات مملوءه عن آخرها تقريباً، حيث تغلب نادي توسنو لينينجراد أوبلاست على أفانجارد كورسك بنتيجة 2-1.

يعتزم نادي روتور الإنتقال بشكل دائم إلى ملعب فولجوجراد، بعد انتهاء منافسات كأس العالم، والذي سيستضيف أيضًا العديد من الأحداث العامة في المستقبل.

لمشاهدة ملعب فولجوجراد أرينا اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات