شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

يلا كورة يحاور كهربا (2).. رسالة تريكة وتجربة كوبر وتتويج المنتخب بالمونديال

كهربا

كهربا

تمنى محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب نادي الزمالك والذي انتهت اعارته مؤخرا لنادي اتحاد جدة السعودي وجود محمد أبوتريكة لاعب الأهلي والمنتخب السابق مع الجيل الحالي بكأس العالم 2018.

يلا كورة حاور "كهربا" وقام بنشر الجزء الأول من الحوار (طالع من هنا)، ونستكمل معكم في الجزء الثاني حديث كهربا عن المنتخب والمدربين وهدفه الأفضل ومنتخب يشجعه وأبوتريكة.

- ما هي المباراة الأصعب للمنتخب في كأس العالم بمرحلة المجموعات؟

مباراة أورجواي هي الأصعب لأنه المنتخب الأقوى في المجموعة لما يمتلكه من لاعبين، بجانب انها المباراة الافتتاحية لمصر ونتيجتها تفرق كثيرا في الترتيب بالمجموعة".

- متفائل بالصعود للدور الثاني، وإذا صعدنا أي منتخب تتمنى مواجهته؟

متفائل وأثق أننا سنصعد للدور الثاني، وأتمنى مواجهة البرتغال وليس اسبانيا لأن البرتغال أسهل "بلغة الكرة" لنا من اسبانيا.

- أي منتخب تشجع ومن ترشحه للقب؟

أشجع المنتخب البرازيلي، وأكمل "ضاحكا" ارشح مصر للتتويج بكأس العالم، المرشح غير متوقع دائما وكل الأمور وارد أن تحدث في كرة القدم.

- ماذا قدم كوبر للكرة المصرية؟

كوبر قدم طفرة للكرة المصرية "وسيبك من كلام الناس اللي بتقول الأداء مش كويس" يجب أن نفكر، ماذا نحتاج، أداء جيد وهزيمة، أم تنفيذ خطة وفوز، نحن نحرز أهداف من خلال تنفيذ تكتيك كوبر، هناك فكر نلعب به وليس مجرد الدفاع وخطف هدف.

- كيف ترى نفسك في المهاجم رقم 9؟

أنا لاعب دولي وأجيد اللعب في الأماكن الأربعة الأمامية ولدي رغبة لإحراز الأهداف فلا يهمني في أي مكان ألعب.

-  من اللاعب الذي كنت تتمنى وجوده في المنتخب ؟

محمد أبوتريكة

- لماذا أبوتريكة؟

لعبت مع التصفيات 2013 مع برادلي وكنت صغير جدا ، ودعني أقول موقف، في مباراة غانا الـ ( 6/1) بعد المباراة دخل غرفة الملابس وطلب أن يجتمع بي ومحمد صلاح والنني وعمر جابر وأحمد الشناوي ورامي ربيعة، وقال لنا " انتم الجيل القادم، تعلموا من هذا الموقف، ركزوا وتلعبوا كأس العالم اللي جاي" وكأنه يحملنا الأمانة.

0

إعلان

التعليقات