جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: منتخب إسبانيا سيخوض مونديال روسيا وهو في لحظة استثنائية

ديل بوسكي

ديل بوسكي

قال المدرب السابق للمنتخب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي، اليوم الاثنين إن "لا روخا" يتجه في ظل لحظة استثنائية إلى مونديال روسيا الذي سينطلق في 14 يونيو المقبل.

وصرح ديل بوسكي قبل معرفة القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون غمار المونديال تحت إمرة المدرب جوليان لوبيتيجي "أعتقد أن منتخب إسبانيا في حالة جيدة للغاية، كانت مرحلة التصفيات المؤهلة للمونديال رائعة بكل المقاييس".

وتابع "يرى الجميع أن الماتدور يصل إلى مونديال روسيا في ظل لحظة استثنائية ويعتبر أفضل تقريبا من أي منتخب آخر".

وحول نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب في كييف يوم 26 مايو الجاري، قال المدرب السابق لريال مدريد إن الميرينجي يعتبر الأوفر حظا للفوز بالتشامبيونز ليج.

وتابع "دون إفراط في التفاؤل، أعتقد أن الريال هو أفضل فريق في دوري أبطال أوروبا".

وحول انضمام نيمار إلى النادي الملكي، قال إنها مسألة تتعلق بالأندية، مشيرا إلى أن "الريال يمتلك فريقا عظيما ومن الصعب للغاية أن يضيف جديدا".

وإزاء رحيل النجوم؛ أندريس إنييستا وفيرناندو توريس وخابي بريتو، الذين خاضوا هذا الموسم آخر مباراة لهم مع أنديتهم، قال ديل بوسكي "نحن في ظل لحظة رائعة للرياضة الإسبانية، بالأمس فاز ريال مدريد بكأس أوروبا في كرة السلة وأتلتيكو مدريد في الدوري الأوروبي، ومن المؤكد أن يتوج الريال السبت بطلا لدوري الأبطال".

وتابع "تقوم هذه الإنجازات على لاعبين متميزين للغاية مثل إنييستا وفيرناندو توريس وخابي برييتو، هم لاعبون يتمتعون بشعور قوي بالانتماء والإخلاص لأنديتهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن