شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

سامباولي: الأرجنتين مرشح للتتويج بكأس العالم.. وسنكون خصمًا قويًا لأي منتخب

سامباولي

سامباولي

تحدث خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، عن اختياراته لقائمة التانجو استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم في روسيا المقرر انطلاقه الشهر المقبل.

وقال سامباولي في تصريحات صحفية عقب إعلان القائمة: "كأس العالم سيشهد الكثير من المفاجآت، كما هو الحال في جميع المباريات بهذه البطولة، ستكون هناك الكثير من النتائج المفاجئة، وبالطبع المرشح للفوز باللقب الأرجنتين".

وأضاف: "سنواجه منتخبًا صعبًا في البداية (كرواتيا)، فهو قوي دفاعيًا للغاية، علينا أن نقدم مباراة مختلفة أمامهم لنستطيع أن نصل إلى الفوز".

وتابع: "اختياري للاعبين في قائمة المونديال يرتبط بظروف البطولة المقبلة، وإذا قدمنا أداءًا رائعًا، سنكون خصمًا صعبًا لأي منتخب أخر طوال البطولة".

وأردف سامباولي في تصريحاته: "يجب خوض منافسات كأس العالم بدون خوف، واللاعبين الذين لديهم ثقة في أنفسهم وفي المنتخب الأرجنتيني هم الأقرب للتشكيل الأساسي".

وعن قائد الفريق ليونيل ميسي، قال سامباولي: "لقد تحدثت معه ورأيته متحمسًا لما هو قادم في كأس العالم، وهو في حالة بدنية رائعة".

وتقع الأرجنتين في كأس العالم المقبل المقرر انطلاقه الشهرالمقبل في روسيا، مع كلًا من إيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة.

0

إعلان

التعليقات