شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

المنتخب الألماني يبدأ استعداداته للمونديال في غياب ثمانية من لاعبيه 

المانيا

منتخب المانيا

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المنتخب سيبدأ استعداداته لمشوار الدفاع عن اللقب في كأس العالم 2018 بروسيا ، في غياب ثمانية لاعبين من القائمة الأولية للفريق والتي تضم 27 لاعبا.

ويجمع يواخيم لوف ، المدير الفني للمنتخب الألماني ، غالبية لاعبيه في إيبان بإيطاليا غدا الأربعاء ، لكن خمسة من لاعبي بايرن ميونخ بطل ألمانيا إلى جانب مارك-أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة وأنتونيو روديجر مدافع تشيلسي الإنجليزي ، سينضموا إلى الفريق يوم الجمعة المقبل.

كذلك يتأخر انضمام توني كروس لحين الانتهاء من مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني أمام ليفربول الإنجليزي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستمر معسكر المنتخب الألماني بمنتجع ساوث تيرول حتى السابع من يونيو ، قبل أن يفتتح مشواره في المونديال بلقاء نظيره المكسيكي بعدها بعشرة أيام.

وقال لوف "المعسكر التدريبي سيكون لوضع الأسس من أجل كاس العالم ، البطولة التي سنقدم لها كل ما لدينا ، بدنيا وذهنيا."

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الألماني كان قد أقام معسكره الإعدادي للمونديال في إيبان بإيطاليا ، قبل كل من نسختي 1990 و2014 اللتين توج بهما.

ويتطلع المنتخب الألماني إلى أن يصبح ثالث منتخب يحافظ على اللقب في تاريخ كأس العالم ، بعد المنتخب الإيطالي المتوج بنسختي 1934 و1938 والبرازيلي المتوج بنسختي 1958 و1962 .

وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني "لن يكون الحديث ذو مصداقية إذا قلنا إننا نخوض البطولة بفرض ضعيفة في الفوز باللقب.. نحن نرغب في الفوز ببطولة كأس العالم."

وأضاف "لدينا القدرات اللازمة لذلك ، وكذلك الخبرة. وعلينا أن نتحلى بالثقة في قدرتنا على ذلك (الحفاظ على اللقب."

وسيكون من أبرز مهام لوف خلال المعسكر ، اتخاذ القرار المتعلق باستبعاد واحد من حراس المرمى الأربعة بالقائمة الأولية للمنتخب وكذلك استبعاد ثلاثة لاعبين أخرين ، كي يعلن عن القائمة النهائية التي من المفترض أن تضم 23 لاعبا.

وفي ظل غيابه عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي بسبب الإصابة للمرة الثالثة بكسر في القدم اليسرى ، سيكون على نجم حراسة المرمى مانويل نوير إثبات استعادة لياقته من جديد خلال المعسكر ، كما يواصل جيروم بواتينج زميله ببايرن ميونخ رحلة التعافي من إصابته.

ويحصل بواتينج وزملائه بفريق بايرن ميونخ ، توماس مولر وماتس هاميلز وجوشوا كيميش ونيكلاس شول ، على وقت راحة إضافي قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الألماني ، بعد صدمة الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت يوم السبت الماضي في نهائي كأس ألمانيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات