شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

مجموعة مصر بالمونديال.. أوروجواي تبدأ استعداداتها في غياب سواريز وكافاني

أورو

أورو

بدأ منتخب أوروجواي اليوم الثلاثاء استعداداته لكأس العالم بروسيا هذا الصيف بمشاركة 14 لاعبا، ولكن في غياب الثلاثي لويس سواريز وإدينسون كافاني ودييجو جودين.

واقتصر المران الأول لـ"السيليستي" بمركز تدريبات المنتخبات في مونتيفيديو على بعض التدريبات البدنية داخل صالة الألعاب الرياضية، والجري حول الملعب.

وشارك في المران كل من: الحارس فرناندو موسليرا والمدافعين خوسيه ماريا خيمينيز وجييرمو فاريلا وماكسيميليانو بيريرا ودييجو لاكسالت، ولاعبو الوسط فيديريكو فالفيردي ورودريجو بينتانكور ونائيتان نانديز وكريستيان رودريجيز وكارلوس سانشيز وماتياس فيسينو ونيكولاس لوديرو وثنائي الهجوم جوناثان وماكسيميليانو جوميز.

وسيواصل بطل العالم مرتين في (1930 و1950) تدريباته الأربعاء على فترة واحدة، بينما سيكون المران على فترتين خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ولم يتم التأكيد حتى الآن عن موعد اكتمال القائمة بأكملها التي تضم 26 لاعبا ليكونوا تحت إمرة المدير الفني المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز.

ووصل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إدينسون كافاني، بالفعل لأوروجواي ولكنه سيحصل على راحة لعدة أيام، وسينضم لتدريبات المنتخب يوم الاثنين المقبل.

ولم يتأكد موعد وصول سواريز للبلد اللاتيني، ولكن من المنتظر أن ينضم للتدريبات في نفس يوم انضمام كافاني.

ويخوض منتخب أوروجواي المونديال ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا، المضيف، ومصر والسعودية.

وسيكون الافتتاح أمام رفاق النجم محمد صلاح منتصف يونيو المقبل، ثم سيواجه بعدها بخمسه أيام منتخبا عربيا آخر وهو السعودية، قبل أن يكون ختام الدور الأول أمام أصحاب الأرض في 25 من نفس الشهر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات