جميع المباريات

إعلان

منافس مصر.. مدرب أوروجواي يتحدث عن المونديال..ويؤكد: لم يضمن أحد مكانه في التشكيل 

تاباريز

تاباريز

أكد أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، منافس مصر في كأس العالم، أنه لا يوجد أي لاعب قد حجز مكانه في تشكيل أوروجواي خلال منافسات المونديال.

وخلال المؤتمر الصحفي لتاباريز، للإعلان عن قائمته المكونة من 26 لاعبًا، والتي ستخوض منافسات كأس العالم المقبل في روسيا، قال، "سنحاول تكوين فريق يعطينا حلولاً، خلال بعض المباريات التي يكون لدينا فيها خصومًا اقوياء".

وبسؤاله عن أول مران مع اللاعبين، قال تاباريز، بدأت حديثي بتهنئة الجميع على ماقدموه مع فرقهم خلال الموسم المنقضي، مشددًا على أن هناك العديد من اللاعبين الذين حققوا العديد من الأهداف والبطولات مع فرقهم، معلقًا، "لقد قدموا أداءً جيدًا"، وتحفظ المدرب على إعطاء مساحة أكبر للحدث عن حالة اللاعبين.

وتابع المدرب، " نعم تحقيق البطولات مهم للاعبين والأندية، ويعطيهم المزيد من الخبرات وتعزز من قدراتهم النفسية على تحقيق أهدافهم، إلا أن ما حققوه مع أنديتهم لن يؤثر على المنتخب في كأس العالم، لافتًا إلى ضرورة تكرار إنجازات هؤلاء اللاعبين مع منتخبهم الوطني".

تاباريرز، حرص خلال حديثه على الإشارة إلى بعض اللاعبين صغار السن، الذين استدعاهم للدخول في قائمة المنتخب، أمثال رودريجو بينتانكور، صاحب الـ20 عامًا والذي يلعب لفريق يوفنتوس الايطالي، إلى جانب نانديز ولوكاس توريرا.

ومن المقرر أن يستغنى تاباريز عن 3 لاعبين من قائمته التي أعلن عنها، حيث تتضمن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تسليم القائمة النهائية والتي تضم 23 لاعبًا فقط قبل يوم 4 يونيو المقبل.

يذكر أن أوروجواي تقع في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا والسعودية إلى جانب مصر، على أن تستهل مشوارها في البطولة بمواجهة الفراعنة يوم 15 يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن