شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

البرازيل تبدأ التدريبات الجماعية بمشاركة 11 لاعبا استعدادا للمونديال

البرازيل

البرازيل

خاض المنتخب البرازيلي اليوم الأربعاء مرانه الأول بمركز تدريبات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم استعدادا لكأس العالم في روسيا، الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل، بمشاركة 11 لاعبا من إجمالي 23 شملتهم القائمة النهائية التي أعلنها المدير الفني لـ"السيليساو"، أدينور ليوناردو باتشي 'تيتي'، منذ أيام.

ومن بين اللاعبين الذي شاركوا في المران، الذي اقتصر على بعض الفقرات البدنية لمدة 30 دقيقة، تواجد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، وجابرييل جيسوس وفيرناندينيو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، وثنائي شاختار دونيتسك الأوكراني، فريد وتايسون.

كما شارك أيضا المدافعين جيروميل (جريميو)، وفيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، ودانيلو (مانشستر سيتي)، بالإضافة للحراس الثلاثة، أليسون (روما الإيطالي)، وإيدرسون (مانشستر سيتي)، وكاسيو (كورينثانز)، الذين خاضوا مرانا قويا تحت قيادة كلاوديو تافاريل، بطل العالم مع البرازيل في 1994.

بينما خاض الثنائي فاجنر كونسيرفا (مدافع كورينثانز)، ودوجلاس كوستا (نجم يوفنتوس الإيطالي) تدريبات تأهيلية تحت إشراف أخصائيي العلاج الطبيعي للتعافي من إصابتيهما العضلية، في الوقت الذي لم يحدد فيه بعد موعد عودتهما للتدريبات الجماعية.

ومن المنتظر أن ينهي المنتخب استعداداته في البرازيل بنهاية هذا الأسبوع قبل أن يسافر للندن الأسبوع المقبل لمواصلة تحضيراته التي سيتخللها مباراة ودية يوم 3 يونيو المقبل أمام كرواتيا قد تشهد مشاركة النجم نيمار لأول مرة بعد غياب 3 أشهر بسبب الإصابة بكسر في وجه القدم اليمنى في فبراير الماضي.

وسيخوض "الكناري"، الباحث عن التتويج السادس في تاريخه، مونديال روسيا ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

وسيبدأ رجال أدينور ليوناردو باتشي 'تيتي' المشوار يوم 17 من الشهر المقبل أمام سويسرا، ثم أمام كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، بينما سيكون ختام الدور الأول أمام صربيا يوم 27 من نفس الشهر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات