شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

هيجواين ودي ماريا وأرماني وفازيو وبانيجا ينضمون لمعسكر الأرجنتين

الأرجنتين وهيجواين

هيجواين

انضم كل من جونزالو هيجواين، وآنخيل دي ماريا، وفرانكو أرماني، وفيديريكو فازيو، وإيفر بانيجا اليوم الخميس لمعسكر منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.

وصل عدد الموجودين في معسكر الألبيسيليستي إلى 22 لاعبا يخوضون الحصص التدريبية في منشآت تابعة للاتحاد الوطني بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس وتحت إشراف المدرب خورخي سامباولي.

ويعد الغائب الوحيد حاليا هو لاعب الوسط ماكسيميليان ميزا الذي سيخوض مع فريقه المحلي إنديبندينتي الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بكأس ليبرتادوريس أمام ديبورتيفو لارا الفنزويلي منتصف ليل الخميس ت.ج.

وعاد جابرييل ميركادو للتدرب منفردا على هامش المجموعة بسبب إصابة في الظهر، في حين قال الاتحاد الوطني إن لاعب إشبيلية "يواصل تعافيه بصورة طيبة"، بينما خاض باقي اللاعبين حصة تدريبية اعتيادية.

ومن المقرر أن يخضع كل اللاعبين المستدعين من قبل سامباولي للفحوصات الطبية يوم الجمعة المقبل، ثم ستكون هناك جلسة مران مفتوحة للجماهير يوم الأحد بملعب "خوسيه آمالفيتاني" الخاص بفريق فيليز سارسفيلد المحلي، قبل أن يستضيف المنتخب ضيفه هايتي بعدها بيومين في مباراة ودية على ملعب "لا بومبونيرا".

وفي اليوم التالي للقاء هايتي، يحلق منتخب الأرجنتين إلى إسبانيا من أجل مواصلة فترة الإعداد بمدينة برشلونة، ثم يسافر لملاقاة فريق إسرائيل في آخر ودياته قبل أن يحط رحاله في مدينة برونيتسي الروسية التي ستكون مقر إقامة الألبيسيليستي خلال المونديال. 

0

إعلان

التعليقات