شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

شكوك حول لحاق نيمار وكوستا بوديات البرازيل 

نيمار

نيمار

يمتلك المنتحب البرازيلي شكوكا حول مشاركة اثنين من مهاجميه الخمسة في المباريات الودية التي سيخوضها استعدادا لكأس العالم 2018 بروسيا، وهما نيمار الذي ما زال يتعافى من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أشهر ودوجلاس كوستا الذي يخضع للرعاية الطبية.

وقال طبيب المنتخب، رودريجو لاسمار، إنه حتى هذه اللحظة غير مؤكد اشتراك كل من دوجلاس كوستا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ونيمار -لاعب باريس سان جيرمان- في المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

وسيواجه منتخب السليساو، المتجمع منذ الاثنين الماضي في مدينة تيريسوبوليس لبدء التحضيرات الأخيرة له، نظيره الكرواتي في 3 يونيو المقبل في مدينة ليفربول الإنجليزية، ثم منتخب النمسا في العاشر من الشهر ذاته في فيينا، في وقت يسعى فيه الجهاز الفني للاستقرار على القائمة النهائية لمنتخب الكناريا الذي سيخوض أولى مبارياته بالمونديال في 17 من نفس الشهر أمام نظيره السويسري.

ويعد جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، هو الوحيد الذي تأكد مشاركته في المبارتين الوديتين من ضمن الـ5 مهاجمين الذي اختارهم مدرب المنتخب أدينور ليوناردو "تيتي"، الذي لم يستقر حتى الآن على من سيزامل جيسوس في حال استمرار غياب نيمار ودوجلاس.

وكان من بين الخمس مهاجمين أيضا روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي الذي لم ينضم بعد لبعثة المنتخب بسبب نهائي دوري الأبطال بين فريقه وريال مدريد الإسباني يوم السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف، وأكد المعد البدني للسيليساو، فابيو ماسيرديجان، أنه لم يتحدد بعد ما إذا كان سيشارك مهاجم الـ"ريدز" في المبارتين الوديتين أم لا حتى لا يكون حملا كبيرا على اللاعب وخصوصا بعد موقعة كييف.

وبذلك سيكون تايسون، مهاجم شاختار دونيتسك الذي أثار انضمامه لصفوف المنتخب جدلا واسعا في الصحافة والوسط الرياضي، هو الخيار الوحيد للمدرب.

وكانت إصابة دوجلاس كوستا بمثابة صدمة كبيرة للمنتخب وخصوصا بعد إعلان قائمة اللاعبين.

وأكد لاسمار أن المهاجم يخضع لجلسات علاج طبيعي ليتعافى بشكل تام ويتم تقييمه يوميا لتحديد إمكانية عودته للتدريب.

وهو نفس الأمر بالنسبة لنيمار الذي قد عانى من كسر في مشط القدم اليمنى وابتعد عن الملاعب من 25 فبراير الماضي. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات