شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

أيمن أشرف ينقذ مصر من السقوط مجدداً في تجربة ودية أمام الكويت.. فيديو

أيمن أشرف، ايمن اشرف، كهربا، مصر

أشرف سجل هدف مصر الوحيد بصناعة كهربا

أنقذ أيمن أشرف منتخب مصر من السقوط في الودية الثالثة استعداداً لبطولة كأس العالم بتسجيل هدف التعادل في منتخب الكويت في لقاء انتهى (1-1) في استاد جابر الأحمد.

الكويت تقدمت في الدقيقة 7 عن طريق فهد الأنصاري قبل أن يتعادل أيمن أشرف في الدقيقة 81، لتتوقف خسائر مصر الودية بعد تجربتين أمام البرتغال واليونان في بداية رحلة الاستعداد للمونديال.

ملخص المباراة

بعد فترة من محاولات السيطرة على وسط الملعب كانت الفرصة الأولى من نصيب الكويت في الدقيقة 6 بعد محاولة من العنيزي بعرضية داخل منطقة الجزاء انتهت بركنية، ثم عرضيات متتالية من اليمين واليسار انتهت بهدف في الدقيقة السابعة عن طريق فهد الأنصاري بعد عرضية من الجهة اليمنى مرت من علي جبر ليحولها فهد بيسراه للشباك.

وتوغل رمضان صبحي من الجهة اليسرى ليرسل عرضية في منطقة الجزاء في الدقيقة 17 لكن حارس الكويت نجح في الخروج من مرماه ليلتقط الكرة في الهواء قبل أن تصل إلى كوكا في مواجهة الشباك.

وفي الدقيقة 26 تعرض عمرو وردة لعرقلة في وسط ملعب الكويت ليحتسب الحكم ركلة حرة نفذها شيكابالا بيسراه من الجهة اليمنى المقابلة لمنطقة جزاء الأزرق عرضية شتتها الدفاع.

وفي هجمة مرتدة لمصر انطلق شيكابالا بعد استغلال خطأ دفاعي في التمرير ليقتنص الكرة ويصل إلى منطقة الجزاء ويسدد كرة بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن للكويت في الدقيقة 30.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الفريق المصري الاختراق من الجهة اليسرى بعرضية من عبد الله السعيد ردها الدفاع إلى ركنية لم يستفد منها رجال كوبر لتعود الكرة سريعاً إلى الفريق الكويتي صاحب الأرض.

وحاول الفريق الكويتي في الدقيقة 58 بانطلاقة خلف كريم حافظ من الجهة اليسرى ليلعب عرضية انتهت بتسديدة حولها الحارس إكرامي إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأزرق.

وسدد اللاعب فيصل الحربي كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68 لكن نجح شريف إكرامي في تحويل الكرة إلى ضربة ركنية انتهت بسلام على مرمى الفريق المصري.

وحصل الفريق الكويتي على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء انتهت بتسديدة كانت في طريقها للشباك لكن القائم الأيسر رد الكرة قبل أن تصل إلى شريف إكرامي الذي ارتطم بالقائم في محاولة اللحاق بالكرة في الدقيقة 74.

أيمن أشرف وصل إلى منطقة الجزاء في الدقيقة 81 ليمرر الكرة إلى كهربا الذي لعب عرضية أرضية أمام المرمى لينقض عليها أشرف من جديد بيمناه ليحول الكرة إلى الشباك معلناً عن تعادل الفريق المصري.

وانطلق أحمد جمعة في الجهة اليمنى في الدقيقة 90+3 ليرسل عرضية أرضية باتجاه مروان محسن لكن الحارس تدخل وأبعد الكرة لكنها سقطت منه ليشتتها الدفاع قبل تدخل محسن.

6

إعلان

التعليقات