شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كوبر: النتيجة تهم الجماهير.. لكننا ننظر لأشياء أهم في الوديات

مصر ، الكويت ، وردة

مصر ، الكويت ، وردة

أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أنه وجهازه الفني كانوا ينظرون إلى أشياء أهم من الفوز في المباراة الودية على الكويت والتي انتهت بالتعادل (1-1) في استاد جابر الأحمد.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" قال كوبر:"بالتأكيد نتيجة التعادل أفضل من الخسارة أمام الكويت، أعلم أن الجماهير تهتم بالنتيجة حتى في المباريات الودية، لكنني أنظر لأشياء أخرى أكثر أهمية".

وتأخرت مصر في الدقيقة السابعة بهدف أمام الكويت قبل أن تتعادل في الدقيقة 81 عن طريق أيمن أشرف لتتجنب الخسارة الثالثة على التوالي في الوديات التي تسبق المونديال بعد السقوط أمام البرتغال واليونان.

وأضاف كوبر قائلاً:"أهتم بأشياء أخرى تتعلق بالأداء واللاعبين أكثر من النتيجة، لدينا لاعبون جدد كنا نرغب في رؤيتهم في مباراة الكويت، وكانت هذه بداية لمعسكرنا قبل المونديال".

ودافع الأرجنتيني عن لاعبيه قائلاً:"يجب أن نأخذ في الاعتبار أن كل اللاعبون قادمون من فترات راحة بعد نهاية الموسم، ولذلك نحن في حاجة لمزيد من الوقت والصبر من أجل التأقل قبل كأس العالم".

وأنهى كوبر قائلاً:"اهتمامنا في مواجهة الكويت لم يكن بالنتيجة، لدينا الآن أشياء كثيرة سنعمل على تحليلها في الفترة المقبلة تخص اللاعبين، أمامنا أسبوعين على الأقل وهذه فترة كافية للتدريب من أجل تحقيق نتائج إيجابية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات