جميع المباريات

إعلان

بديل صلاح المحتمل.. كشري: لاعب الأهلي هو الحل

أحمد كشري، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق

أحمد كشري، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق

بعد التصريحات التي أدلى بها هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، بشأن صعوبة لحاق محمد صلاح نجم ليفربول، بتشكيلة المنتخب الوطني أمام أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل في الجولة الافتتاحية بمونديال روسيا، بات السؤال الذي يشغل المصريين.. من هو البديل الذي يعوض غيابه؟

يلا كورة استطلع أراء نجوم الكرة المصرية والمدربين السابقين، من بينهم أحمد كشري، لاعب الأهلي السابق ومدرب الترسانة الحالي، الذي قال:"في البداية أتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاح فهو لاعب مهم ومؤثر لصفوف المنتخب المصري".

ويرى كشري ضرورة الدفع بمهاجم الأهلي مروان محسن أمام أوروجواي لحل أزمة غياب محمد صلاح مفضلاً إياه عن الأصوات التي نادت بوجود لاعب الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا" بدلاً منه:"شيكا لاعب كبير ولكن سرعته لن تُسعفه.. ولو رمضان وتريزيجه في حالتهم سيشكلان الفارق".

ووضع كشري تشكيل منتخب مصر أمام أوروجواي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وعلل كشري الدفع بالشناوي عن الحضري بقوله:"عصام بالفعل أعطى الكثير لمصر ولكن لديه مشاكل بفعل السن كبطء رد فعله ولا يخرج كثيرًا للعرضيات في مباراة أمام فريق يلعب بأثنين مهاجمين كافاني وسواريز ويعتمدون على العرضيات لذا لابد من حارس يُجيد التعامل معها وهذا أمر لابد أن يركز عليه كوبر في خطته عامة".

خط الدفاع: أحمد فتحي، علي جبر، أحمد حجازي، محمد حمدي.

وعلل كشري اختياراته بقوله:"كنت أتمنى تواجد محمد حمدي، لاعب المصري.. نعم عبد الشافي لاعب كبير وأتمنى له التوفيق ولكن بدأ يقل من الناحية الدفاعية والهجومية عكس حمدي الذي يتميز بالسرعات ولكن أتمنى له التوفيق عامة.. وبخوص على جبر فأرشح تواجده أمام أوروجواي فقط لأجل الكرات العرضية فمستوه كان منخفضاً مع الزمالك في أخر فترة قبل احترافه وحينما احترف لم يُشارك بصورة رسمية لذا أُفضل في المباريات التالية الدفع بسعد سمير".

لاعبا ارتكاز: طارق حامد، محمد النني.

خط وسط متقدم: رمضان صبحي، عبد الله السعيد، محمود حسن "تريزيجه".

مهاجم: مروان محسن.

وأتم مدرب الترسانة الحالي حديثه بالإشارة إلى أنه كان يتمنى تواجد عمرو السولية، لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي ضمن قائمة المنتخب:"مستواه تطور كثيراً ويحتاجه المنتخب".

يُذكر أن قرعة كأس العالم قد أوقعت مصر رفقة منتخبات أوروجواي، روسيا "صاحب الأرض" والسعودية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن