جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. رمضان صبحي يُجري الكشف الطبي في هيديرسفيلد الإنجليزي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

يُجري رمضان صبحي لاعب وسط منتخب مصر ونادي ستوك سيتي الإنجليزي في الوقت الحالي، الكشف الطبي بنادي هيديرسفيلد الإنجليزي، الذي أنهى البريميرليج في المركز الـ16 بجدول الترتيب.

وكانت تقارير صحفية انجليزية، قد أشارت في وقت سابق لرغبة هيديرسفيلد في التعاقد مع رمضان صبحي الموسم المقبل بطلب من المدير الفني للفريق ديفيد فاجنر، الذي يرغب في تدعيم فريقه للموسم الجديد.

وعلم "يلا كورة" أن رمضان صبحي غادر معسكر المنتخب، من أجل إجراء الكشف الطبي تمهيدا للانتقال لصفوف هيديرسفيلد الموسم المقبل، والاستمرار بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وحصل رمضان صبحي على اذن من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لمغادرة المعسكر، على أن يعود في الساعة السادسة والنصف بتوقيت ايطاليا للتواجد بالمعسكر بشكل طبيعي.

الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد منذ دقائق، ما نشره "يلا كورة" بقيام اللاعب بمغادرة المعسكر للخضوع لكشف طبي في نادي هيديرسفيلد الإنجليزي.

ستوك سيتي قد هبط من الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، ليشارك الموسم المقبل في "الشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز قبل الأخير بالبريميرليج موسم 2017/2018.

وانضم رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي، صيف 2016 من النادي الأهلي مقابل ما يقرب من 6 ملايين يورو، ويستعد في الوقت الحالي للتواجد مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا.

وعانى رمضان صبحي في موسم 2017/2018 من عدم المشاركة بشكل منتظم مع ستوك سيتي، وتواجد أغلب الوقت على مقاعد البدلاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن