جميع المباريات

إعلان

مدرب البرازيل: عودة نيمار القوية فاقت كل توقعاتي

نيمار

نيمار

أكد أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أن نجم وقائد فريقه نيمار عاد بشكل فاق كل توقعاته، وذلك بعد المباراة الودية التي فاز بها منتخب البرازيل 2 / صفر على كرواتيا وشهدت عودة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي للملاعب بعد فترة طويلة من الغياب.

وقال تيتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء الذي أقيم بمدينة ليفربول الإنجليزية: "لن استبق الأحداث، سأنتظر حتى أرى ما سيحدث في التدريبات ولكنه عاد بشكل أفضل من الطبيعي وبشكل فاق كل توقعاتي، كنت أتوقع أن يعود بشكل أقل كثيرا (من ناحية المستوى الفني)".

وأضاف: "سيعاني من التذبذب حتى يعود لحالته الطبيعية في ثالث أو رابع مباراة، هذا سيحدث، لا يمكن الاعتماد على التوقعات وحسب لأنه لعب اليوم بشكل جيد".

وتابع: نيمار لاعب مختلف ولكن لا يمكن تحميله مسؤولية حسم كل شيء، لأن هذا يخالف الطبيعة البشرية، هو جزء مهم من فريق قوي".

وعاد النجم البرازيلي أمس لخوض مباراته الأولى منذ 25 فبراير الماضي عندما تعرض لكسر في القدم خلال إحدى مباريات الدوري الفرنسي، ليقود البرازيل للفوز على كرواتيا بثنائية اقتسمها مع زميله روبرتو فيرمينيو.

ويخوض منتخب البرازيل ودية أخرى في العاشر من يونيو الجاري أمام النمسا، قبل أن يلعب مباراته الأولى في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام سويسرا ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن