شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

بالفيديو.. منافسو مصر.. السعودية تختتم استعدادتها للمونديال بالخسارة أمام ألمانيا

منتخب السعودية

جانب من مباراة السعودية وألمانيا

 اختم المنتخب السعودي مبارياته قبل بداية المونديال بالخسارة أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العام والتي ستقام في روسيا الأسبوع المقبل.

وخاض المنتخب السعودي 8 مباريات ودية قبل بداية المونديال حقق الفوز في ثلاث مناسبات أمام مولدوفيا واليونان والجزائر وتعادل الأخضر أمام المنتخب الأوكراني وخسر في أربع مباريات أمام بلجيكا وإيطاليا وبيرو وأخيرًا ألمانيا.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب السعودي مشواره في المونديال بمواجهة أصحاب الأرض روسيا ضمن مباريات الافتتاح عن المجموعة الأولى والتي تضم أوروجواي ومصر.

المنتخب السعودي بدأ بتشكيل مكون من: عبد الله المعيوف - ياسر الشهراني - أسامة هوساوي - عمر هوساوي - منصور الحربي - عبد الله عطيف - سلمان الفرج - تيسير الجاسم - سالم الدوسري - يحيى الشهري - فهد المولد.

في المقابل، بدأ المنتخب الألماني المباراة بتشكيل مكون من: مانويل نوير - جونس هيكتور - ماتس هوميلس - سامي خضيرة - جوليان دراكسلر - توني كروس - ماركو رويس - توماس مولر - جيرمو بواتينج - كاميتش - فيرنر.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بضغط من جانب المنتخب الألماني حيث قام فيرنر بعرضية رائعة لكن عبد الله المعيوف حارس مرمى السعودية يتدخل ويبعد فرصة هدف لأبطال العالم في 2010.

واحتاج أبطال العالم إلى سبع دقائق لافتتاح نتيجة المباراة حيث مرر ماركو رويس كرة للمهاجم فيرنر الذي يستغل الفرصة ليسدد من أمام مرمى المنتخب السعودي وسط غياب دفاعي تام.

وفي الدقيقة العاشرة حرم القائم ماركو رويس من إضافة الهدف الثاني للمنتخب الألماني بعدما سدد كرة قوية مستغلاً سوء تمركز مدافعي السعودية.

المنتخب السعودي احتاج للتسديد من بعيد للوصول لمانويل نوير حارس مرمى ألمانيا حيث سدد تيسير الجاسم كرة في الدقيقة 12 تصل سهلة دون خطورة.

وكاد فيرنر أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 32 بعد تمريرة رائعة من مولر داخل منطقة الجزاء يحولها فيرنر برأسية لكن تمر الكرة بجوار القائم.

أولى تهديدات السعودية على مرمى ألمانيا كانت في الدقيقة 38 بتسديدة رائعة من فهد المولد من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من ياسر الشهراني لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق أحرز عمر هوساوي مدافع المنتخب السعودي هدفًا في مرماه بعد عرضية من فيرنر لتصبح النتيجة (2-0) لصالح المنتخب الألماني.

وفي الدقيقة 54، سدد توماس مولر كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن عبد الله المعيوف يتدخل ويبعد الكرة لركنية.

وأهدر جوندوجان فرصة هدف لصالح ألمانيا في الدقيقة 58 بعد خطأ من دفاع السعودية لكن ينجح عبد الله المعيوف في التصدي للكرة على مرتين. 

وواصل عبد الله المعيوف تألقه ليحافظ على مرمى المنتخب السعودي من هدف ثالث في الدقيقة 73 بعدما حرم مولر من التسجيل.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق، تصدى تير شتيجن ركلة جزاء من محمد السهلاوي إلا أن تيسير الجاسم استقبل الكرة أمام المرمى ليحولها إلا هدف وسط سوء تمركز من دفاع المنتخب الألماني.

لمشاهدة أهداف مباراة ألمانيا والسعودية.. إضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات