جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف كواليس جلسة الرئيس السيسي مع المنتخب.. الاطمئنان على صلاح ورسالة للحضري

مصر

مقابلة الرئيس السيسي مع المنتخب

اجتمع رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي اليوم السبت مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر واللاعبين وأعضاء اتحاد الكرة قبل سفر المنتخب لروسيا.

ويستعد منتخب مصر للتوجه الى روسيا من أجل المشاركة في منافسات كأس العالم 2018، ضمن المجموعة الأولى، مع روسيا والأوروجواي، والسعودية.

وعلم "يلا كورة" أن أول ما بدء به الرئيس السيسي جلسته مع اللاعبين هو الإطمئنان على حالة محمد صلاح لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وحرص رئيس الجمهورية على الاطمئنان على حالة صلاح قائلا "طمنا يا صلاح، الشعب المصري يريد الاطمئنان عليك"، ورد صلاح قائلا "هناك تحسن كبير، وان شاء الله أكون جاهز خلال اسبوع".

 الرئيس السيسي في جلسته أشاد باللاعبين قائلا "انتم شرفتم مصر، نحتاج منكم تشريف أكبر في المونديال، الشعب سعيد بكم، والحلم ليس صعبا، أقول لكل شخص (اجري ورا حلمك)".

وقام رئيس الجمهورية بمنح اعضاء اتحاد الكرة الكلمة لمن رغب، وقام بالتحدث كلا من كرم كردي ومجدي عبدالغني عضوا اتحاد الكرة.

وطلب الرئيس السيسي كلمة من لاعبي المنتخب، فقام عصام الحضري حارس وقائد المنتخب بالتحدث بالنيابة عن زملائه قائلا "نشكرك على الاستقبال والدعم، ونوعدك وكذلك الشعب المصري بأن نقدم بطولة تُسجل في التاريخ".

ومن جانبه رد رئيس الجمهورية قائلا " حراسة المرمى أمانة يا حضري وانت حارس أمين وكل مصر تقوم بالدعاء لك".

وصافح رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي اللاعبين والجهاز الفني وتمنى لهم التوفيق خلال منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن