جميع المباريات

إعلان

الحضري: عمري أصبح 20 عاما.. وهناك مفاجأة بعد المونديال.. وسأعوض حلم حازم إمام

عصام الحضري

عصام الحضري

صرح عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري، ان تواجده مع الجيل الحالي، جعله يشعر بأن عمره 20 عاما، قائلا أن هناك مفاجأة بعد كأس العالم.

ويستمر عصام الحضري صاحب الـ45 في حراسة مرمى المنتخب المصري لم يزيد عن 20 عاما، واستطاع أن يحقق حلم التأهل بعدما عاصر 3 أجيال في تاريخ الفراعنة.

وقال الحضري في تصريحاته لـ"ON sport" الفضائية: "لقد عاصرت 3 أجيال في منتخب مصر، لكن الجيل الحالي يجعلني أشعر أن عمري 20 عاما، وأقوم بأشياء لم أكن أتخليها."

وتابع: "أتمنى أن نتمكن من التأهل للدور الثاني في كأس العالم، وبعد ذلك سنري ماذا يمكن أن نفعل."

وانتقل للحديث عن مستقبله مع كرة القدم: "هناك مفاجأة بعد كأس العالم الجميع سيعلمها، لكن الأكيد أنني لن أتوقف عن الحلم حتى نهاية حياتي."

ورد الحضري على حازم إمام أنه لعب معه في المنتخب وحلما معا بالتأهل لكأس العالم، دون أن يتمكنا من تحقيق الحلم ثم أصبح الأخير رئيسا للبعثة في المونديال: "سأعوضك وأحقق حلمك."

ويلعب المنتخب المصري المباراة الأولى في كأس العالم 15 يونيو الجاري أمام أوروجواي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن