شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

عبد الغني عقب استبعاده من بعثة المنتخب: "هروح على حسابي الشخصي"

مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني

كتب- معتز عباس:

علق مجدى عبد الغنى، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، باستبعاده من رئاسة بعثة المنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018، قائلًا: "لاموري في زوري.. وأرنبيطا زوراتوس عملتلي مشاكل".

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية "دريم"، أن القرار ليس رسميًا لأنه صادر عن رئيس الاتحاد دون اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة ولم يتم اتخاذ الخطوات القانونية.

وأوضح عضو اتحاد الكرة أنه لم يعتدي على عمال مخزن ملابس المنتخب بمدينة السادس مـن أكتوبر، قائلًا: "جالنا من الشركة الراعية بمبلغ 20 مليون ملابس، والمفروض إني مرحش المخزن المفروض الحاجة تجيلي لغاية عندي، لكني رحت أشوف بنفسي مقاسي لقيت مقاسات مجودة أقدر استخدمها في معسكر اللاعبين وأثناء تواجدهم في الفندق.. أنا عندي مركات عالمية لو لبستها هبقى مخالف لزي المنتخب في الفندق".

وتابع: "توقيت الحديث في مشكلة ملابس المنتخب ليس جيد، وكنت أتمنى أننا منتكلمش خالص في هذه الموضوع، ونكون وراء منتخبنا وإن شاء الله ربنا يوفقه، لأن الغرض من هذا الأمر هو تشويه سمعتي، لأن السيناريو اللي اتعرض به المشكلة لم يُحبَك جيدًا.. لكن بعد ما يخلص كأس العالم هيكون في وقت أتكلم فيه، ولو مروحتش رسميًا مع البعثة هروح وديًا على حسابي 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات