جميع المباريات

إعلان

أسباس: الجماهير تريد انتصارا بـ8 و10 أهداف على سويسرا وتونس

اسباس

اسباس

تحدث مهاجم سيلتا فيجو اياجو أسباس عن أسوأ اللحظات التي عاشها منتخب إسبانيا في أخر وديتين، وأكد أن الجماهير "كانت تتطلع لفوز بثمانية أهداف في مرمى سويسرا و10 في شباك تونس" عقب اكتساح "لا روخا" لمنتخب مثل الأرجنتين بنتيجة (6-1).

وقال المهاجم الإسباني "أحيانا لا نقدر الفوز بالشكل الكافي. بالتأكيد عقب انتصارنا على الأرجنتين 6-1 ، تريد الجماهير الآن أن ترى فوزا بثمانية أهداف على سويسرا وبعشرة على تونس التي تعادلت مع البرتغال على أرضها. الخصوم أيضا يلعبون ولديهم فرق قوية".

وحققت إسبانيا أمس فوزا صعبا على تونس، بهدف نظيف سجله أسباس، بينما تعادلت الأحد الماضي أمام سويسرا (1-1)، لتحافظ بذلك على سجل خالي من الهزائم منذ تولي جولين لوبيتيجي الإدارة الفنية لـ"مصارعي الثيران".

وقال لاعب سيلتا فيجو في مؤتمر صحفي اليوم بمدينة كراسنودار الروسية حيث خاض "لا روخا" أمس أمام تونس أخر ودية قبل انطلاق مونديال روسيا الخميس المقبل، "لقد شهدنا لحظات أفضل، لكن الخصم يلعب أيضا وكان شجاعا وفاجئنا جميعا. كان علينا أن نحسم الأمر في النهاية".

ويزيد النقاش حول مركز رأس الحربة في كل مرة تخوض فيها إسبانيا مباراة، وحصد أسباس مزيدا من النقاط بهدفه الأخير أمام "نسور قرطاج"، وفي هذا الإطار، قال "لا أشعر بالضغط، أنا هنا للاستمتاع بلعب الدقائق، إذا منحوني دقائق سأحاول تقديم الإضافة للفريق من خلال تسجيل الأهداف وصناعتها والعمل من أجل الفوز بالمباريات".

وعن المنافسة على هذا المركز مع زميليه دييجو كوستا ورودريجو مورينو، أوضح المهاجم "أعتقد أن المنافسة جيدة ليس بالنسبة لي فحسب بل للكثير من اللاعبين لأن هذا الأمر يمنحك مزيدا من الفرص للحصول على دقائق"، مبرزا أن "التنوع يناسب أسلوب إسبانيا في اللعب".

وتستهل إسبانيا مشوارها بالمونديال الذي توجت به عام 2010 في جنوب أفريقيا، بمواجهة البرتغال ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا المغرب وإيران.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن