جميع المباريات

إعلان

كارفاخال يغيب عن مباراة إسبانيا الأولى في المونديال أمام البرتغال

كارفاخال

كارفخال

غاب الظهير الإسباني داني كارفاخال عن تدريبات منتخب بلاده اليوم الاثنين بمدينة كراسنودار الروسية إثر معانته من إصابة عضلية ليتقرر غيابه عن المباراة الأولى لإسبانيا في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام البرتغال والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وتعرض كارفاخال للإصابة في 26 مايو الماضي خلال نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين ريال مدريد وليفربول، وانتهت بفوز النادي الملكي 3 / 1.

وغادر اللاعب الإسباني ملعب اللقاء في الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة في الفخذ الأيمن، ولكن بعد ذلك كشفت الفحوصات أن الإصابة أقل خطورة مما كان متوقعا، ليقرر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لإسبانيا، الإبقاء على اللاعب ضمن القائمة النهائية لفريقه المشارك في المونديال.

وانخرط كارفاخال في أداء تدريبات خاصة بعيدا عن التدريبات الجماعية للمنتخب الإسباني، حيث من المتوقع أن يغيب عن مباراة البرتغال، ولكنه على الأرجح سيكون في حالة جيدة قبل مباراة إيران في 20 يونيو الجاري، ثاني لقاءات إسبانيا في دور المجموعات.

وسيكون الفارو ادريوزولا، لاعب ريال سوسيداد الإسباني، الخيار الأول للوبيتيجي، للدفع به في مباراة البرتغال على حساب كارفاخال، فيما سيكون ناتشو فيرنانديز، نجم ريال مدريد، الخيار الثاني للمدرب الإسباني إذا ما أراد الاستعانة بخدمات لاعب صاحب نزعة دفاعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن