شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

القط أخيل.. بين توقعات الأخطبوط بول الصائبة.. وخيبة أمل "البيج هيد"

قط أصم

قط أصم

تنطلق بعد أيام قليلة، بطولة كأس العالم في روسيا، بمشاركة 32 منتخبًا، بوجود 4 منتخبات عربية لأول مرة في تاريخ المونديال.

وتنطلق بطولة كأس العالم يوم 14 يونيو الجاري، بمباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا، والتي ستلعب على ملعب "أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي".

وكعادة أخر نسخ من البطولة الأكبر في عالم الساحرة المستديرة، تظهر التوقعات مبكرًا لمباريات كأس العالم طوال أدوار البطولة.

فبعد أن ظهر الأخطبوط بول في نسخة 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا، والسلحفاة "بيج هيد" 2014 في بطولة البرازيل، ظهر في روسيا القط "أخيل" الذي سيتوقع مباريات المونديال هذه النسخة.

الأخطبوط بول 2010

ظهر في بطولة كأس العالم 2010، اخطبوطًا يتوقع نتائج مباريات كأس العالم بوضع وعائين بهما طعامًا، ويحملا علمي المنتخبين، ويذهب الأخطبوط إلى أحد الجانبين متوقعًا النتيجة، حيث قام بالتوقع لجميع مباريات المونديال وقتها، والذي انتهى بفوز المنتخب الإسباني على نظيره الهولندي في نهائي البطولة التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

وانتهت حياة الأخطبوط بول عقب كأس العالم بفترة قصيرة.



السلحفاة "بيج هيد" 2014

لم تلقى السلحفاة البرازيلية في نسخة كأس العالم 2014، نفس شهرة الأخطبوط بول الذي كانت دقة توقعه 100% حتى مباراة النهائي، حيث لم توفق في توقعاتها لمباريات بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل.



القط "أخيل" 2018

قط روسي أصم تم اختياره من قبل هيئة السياحة في سان بطرسبرج بروسيا، ليتوقع مباريات كأس العالم وبدأ مهامه بالفعل بالتنبؤ في مباراة روسيا والسعودية في الافتتاح.

القط أخيل تم تركه مع وعائين أحدهما أعلاه علم المنتخب الروسي والأخر أعلاه علم المنتخب السعودية، ليتجه القط أخيل ناحية الأخضر السعودي ليتوقع فوزه في أولى مباريات المونديال.

فهل سيسير القط أخيل على خطى الأخطبوط بول؟.. أم سيحبطه مواطنيه الروس بالفوز على المنتخب السعودي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات