شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كيف ترى الأرجنتين كوبر؟ (3)..  بلايوتا صحفي أوليه ليلا كورة: بنى مسيرته الناجحة خارج بلادنا

إساياس بلايوتا صحفي أوليه وهيكتور كوبر

إساياس بلايوتا صحفي أوليه وهيكتور كوبر

يستعد المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمشاركة لأول مرة بعد غياب 28 عاماً في منافسات بطولة كأس العالم والتي ستُقام هذه المرة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

وكان كوبر قد أعلن قائمته التي ضمت 23 لاعباً سافروا يوم الأحد إلى روسيا، للاطلاع عليها.. اضغط هنا

 يلا كورة أجرى استطلاعاً لأراء عدد من الصحافيين الرياضيين بالأرجنتين عن.. كيف يرون هيكتور كوبر المدرب وإلى أين يستطيع الوصول بمصر في كأس العالم؟

اقرأ أيضاً:

كيف ترى الأرجنتين كوبر؟ (2).. إيولا صحفي أوليه ليلا كورة: يعتمد على ما يملكه

 كيف ترى الأرجنتين كوبر؟ (1).. صحفي أوليه ليلاكورة: دفاعي بعض الشئ

 إساياس بلايوتا، صحفي بجريدة "أوليه" الأرجنتينية، يقول:" في بلادنا يتم النظر لكوبر على أنه أجنبي وغريب عن البلاد على الرغم من أنه حقق العديد من الإنجازات مع مختلف الأندية حول العالم ولكنه مدرب بدون معجبين شخصيين بل بنى مسيرته الناجحة خارج الأرجنتين؛ حيث كانت أخر تجربة له في البلاد منذ عقدين".

وقاد كوبر منتخب مصر لنهائي كأس الأمم الأفريقية قبل أن يُهزم ثم تأهل به لكأس العالم لأول مرة بعد غياب 28 عاماً.

وعن طريقة لعب كوبر  يقول بلايوتا: "في مصر هناك اعتماد كبير على محمد صلاح أكثر وضوحاً مما نرى لدينا في الأرجنتين حول ميسي، لذا سيكون الهدف الأكبر لكوبر هو بناء قاعدة قوية خلفه تكون قادرة على تفهم دوره في الفريق وأن تكون تلك القاعدة من اللاعبين قادره على دعمه في رأيي إنه أفضل لاعب في العالم لعام 2018".

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت مصر رفقة مجموعة تضم كلاً من السعودية، أوروجواي وروسيا "صاحب الأرض".

ويُشير الصحفي الأرجنتيني إلى أن مباراة أوروجواي هي أصعب مباراة بالنسبة للمنتخب المصري، قائلاً: "في رأيي أتمنى أن يتفوقوا على الأوروجواي ويتصدروا المجموعة لتفادي مباراة محتملة في دور الـ16 أمام إسبانيا المرشحة لتصدر المجموعة الثانية وأعتقد أن منتخبات روسيا والسعودية لن يكونوا عقبة بالنسبة لفريق كوبر".

وأتم صحفي جريدة أوليه حديثه قائلاً:"مصر لديها مجموعة يمكن أن تجعلها تصل إلى دور الـ 16 ويتميز فريقها بدفاع مُحكم وقوة بدنية جيدة ولديهم أسلوب قاتل في إنهاء هجماتهم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات