جميع المباريات

إعلان

محمد عواد: مصر كلها لا تجد وصفًا لاستبعادي من كأس العالم

محمد عواد

محمد عواد وعصام الحضري

تحدث محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي المنتقل مؤخرًا إلى الوحدة السعودي عل سبيل الإعارة، عن استبعاده من قائمة المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018.

وفضّل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر اختيار الثلاثي عصام الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي في قائمة كأس العالم المكونة من 23 لاعبًا.

وقال عواد في ضيافة برنامج "المدرج" الثلاثاء: "شعرت بأنني سأكون خارج حسابات الجهاز الفني قبل القرار بأسبوع، من خلال بعض المواقف مع أحمد ناجي (مدرب الحراس) بعد مباراة الكويت".

وأضاف صاحب الـ25 عامًا: "انتابني هذا الشعور بسبب طريقة التعامل، وقمت بترتيب أموري مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب لاتخاذ الخطوة التالية والتحديات التي سأخوضها بالفترة المقبلة".

وتابع: "لا شك أنني حزين لغيابي عن كأس العالم، أرى أنني بذلت قصاري جهدي ولم أقصر أبدا في الموسمين الماضيين محققًا أرقام ونجاحات مع الإسماعيلي بالموسم الأخير، لكن لم يكن لي نصيب".

وأكد: "أحترم وجهة نظر المدير الفني هيكتور كوبر بعدما اختار الأنسب بالنسبة له، وسعيد جدًا بتقدير الجماهير واحترام الجميع لي إذ لم يختلف أحد على قدراتي وهذا يكفي، وهو الأهم بالنسبة لي".

وأوضح عواد: "سأكون أول من يساند منتخب مصر في المونديال، اتصلت مؤخرًا بعصام الحضري من أجل تحفيزه لقيادة منتخبنا مع شريف إكرامي ومحمد الشناوي، وأتمنى لهم التوفيق في البطولة".

وأتم قائلا: "لم أجد مبررًا لاستبعادي من المونديال، مصر كلها لا تجد وصفًا لهذا الأمر، لا أعرف السبب الرئيسي، ولن أخرج أمام وسائل الإعلام لانتقادهم، في النهاية هذه هي كرة القدم".

وبرز الحارس المستبعد من المعسكر الأخيرة مع صفوف الدراويش خلال الموسم المنقضي، وساهم في احتلال الفريق المركز الثاني بالدوري الممتاز، والتأهل لدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن عواد شارك في 34 مباراة مع الإسماعيلي بالدوري وكأس مصر، واستقبلت شباكه 26 هدفًا هذا الموسم، محافظًا على نظافة شباكه في 15 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن