جميع المباريات

إعلان

منافسو مصر.. أوروجواي تتسلح بـ150 كجم من الشاي لمواجهة منافسيها في المونديال

اوروجواى

أوروجواي

 أحضرت بعثة منتخب أوروجواي معها خلال رحلتها إلى روسيا 150 كيلو جرام من مسحوق نبات "Yerba mate" الذي يجري إنتاجه في بعض دول أمريكا الجنوبية ويستخدم في إعداد مشروبات الشاي.

ورغم القيود الجمركية الصارمة في روسيا، استطاعت بعثة منتخب أوروجواي المشارك في المونديال أن تحضر معها 150 كجم من "yerba mate" و100 كجم من الحلوى المصنوعة من الألبان والسفرجل والبطاطا، بعدما حصلت على التصاريح اللازمة لذلك.

ويعد "yerba mate" من أنواع الشاي المميزه وينتج في أوروجواي وباراجواي وبوليفيا، وأدمنه بعض اللاعبين مثل لاعب أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان منذ أن كان يلعب في صفوف ريال سوسيداد حين عرفه عن طريق زميله كارلوس بوينو.

وقال ادوارو بيليزا المدير الرياضي لاتحاد أوروجواي لكرة القدم "لقد طلبوا منا شهادة خاصة حتى نستطيع إحضاره، وتحركت السلطات المعنية سريعا".

ووصلت أوروجواي إلي مدينة نيجني نوفجورودو الروسية الأحد الماضي بعد رحلة طيران 17 ساعة من مونتيفيديو، وتستهل مشوارها في المونديال بمواجهة مصر الجمعة المقبل في إيكاتنبرج، وسيشعر لاعبوها بلا شك في الايام السابقة لذلك اللقاء بأنهم كما لو كانوا في بلدهم بفضل 150 كجم من الشاي أحضروه خصيصا للاستمتاع بمذاقه خلال البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن