شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كيف ترى الأرجنتين كوبر؟ (4).. صحفي لانسيون ليلا كورة: اعتاد القتال على البطولات ولكن حظه سيء

بابلو وكوبر

بابلو وكوبر

يستعد المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمشاركة لأول مرة بعد غياب 28 عاماً في منافسات بطولة كأس العالم والتي ستُقام هذه المرة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

وكان كوبر قد أعلن قائمته التي ضمت 23 لاعباً سافروا يوم الأحد إلى روسيا، للاطلاع عليها.. اضغط هنا

يلا كورة أجرى استطلاعاً لأراء عدد من الصحافيين الرياضيين بالأرجنتين عن.. كيف يرون هيكتور كوبر المدرب وإلى أين يستطيع الوصول بمصر في كأس العالم؟

اقرأ أيضاً:

كيف ترى الأرجنتين كوبر؟ (1).. صحفي أوليه ليلاكورة: دفاعي بعض الشئ

 كيف ترى الأرجنتين كوبر؟ (2).. إيولا صحفي أوليه ليلا كورة: يعتمد على ما يملكه

كيف ترى الأرجنتين كوبر؟ (3).. بلايوتا صحفي أوليه ليلا كورة: بنى مسيرته الناجحة خارج بلادنا

توماس ماركو ديل بونت، يعمل لصالح صحيفة لانسيون يقول:"يعتبره الكثير أنه دائماً يأتي في المركز الثاني بعد أن خسر نهائي دوري الأبطال مع فالنسيا، ومباريات نهائية أخرى مع مايوركا، ولكن إذا وصلت للنهائي فأنت بالتأكيد لعبت مباريات رائعة وحققت نتائج جيدة، ولكنه الحظ السئ فهيكتور كوبر حقق نتائج جيدة للغاية مع فرق صغيرة هنا في الأرجنتين، واعتاد دائماً على القتال لتحقيق البطولات".

وعن طريقة لعبه قال توماس ماركو:"أعتقد أن المنتخب المصري مشابه للأرجنتيني؛ حيث يعتمد على لاعب واحد مثلنا فنحن نعتمد على ميسي ومصر تعتمد على صلاح، أعرف لاعبون كثيرون من مصر مثل تريزيجيه والنني وطارق حامد وصلاح بالطبع الذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم اليوم ويتمتع بكثير من الثقة وكذلك مروان محسن، وأعتقد أن خط وسط المنتخب المصري قوي وصعب والشيء المميز بكوبر هو أنه يعمل بشكل جيد للغاية ويجمع فريقاً يمكنه أن يخلق المفاجأة".

ويُقيّم صحفي لانسيون كوبر بقوله:"في غضون 3 سنوات، قاد مصر للقتال على البطولة الأفريقية على الرغم من خسارته النهائي واستطاع أن يتأهل بمصر لكأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً وكل ذلك وهو لا يملك فريق مليء بالنجوم لقد بنى فريق قوي ومقاتل، وسيضطر المنافسون إلى بذل جهد من أجل التغلب عليه وأعقتد أنه سيضطر لتكوين خط وسط قوي وأن ينتظر كون صلاح ومروان محسن في حالة جيدة وأعتقد أن عليه أيضاً حل مسألة حارس مرمى المنتخب".

وأتم الصحفي الأرجنتيني حديثه بالإشارة إلى إمكانيه تأهل مصر إلى دور الـ 16 رغم صعوبة مباراتهم أمام روسيا على سبيل المثال التي ستكون تحت ضغط جماهيري ولكن قد تفاجيء مصر الجميع، مضيفاً: "وإذا كانوا محظوظين بما فيه الكفاية بأن يلعبوا أمام البرتغال، ووقتها يمكنهم الوصول إلى الدور ربع النهائي، ليس لديهم شيء ليخسروه".

0

إعلان

التعليقات