شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كوبر: لن أتخلى عن أسلوبي الدفاعي.. وأوروجواي ليست كافاني وسواريز فقط

كوبر

كوبر

إيكاترينبرج- أحمد عبدالباسط:

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، تمسكه بأسلوبه الدفاعي في مباريات الفراعنة بكأس العالم، مشيرًا إلى أن منتخب أوروجواي ليس إيدنسون كافاني ولويس سواريز فقط.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأوروجواياني في تمام الساعة الثانية يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال روسيا.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "قضيت 3 سنوات و3 أشهر مع منتخب مصر، أحيانا نغير الخطة وأنجزنا الكثير، لكن الفترة على بدء المونديال قصيرة، ولذلك لن أغير خطتي".

وأضاف صاحب الـ62 عامًا: "أنا لست مع التغييرات الكبيرة، لا تخطئوا فهمي، فلا بد أن أكون واقعيًا، نحن في محفل به أفضل اللاعبين المهاريين، لذا تغيير الخطة ليس أمرا سهلا".

وأوضح: "كل شخص له رأي حول خطتي، ما يهمني أنني أعرف الواقع الذي نعيشه واعرف اللاعبين الذين معي، نحاول تحسين الخطة وأرغب أن يستمتع المشاهدين، لكن نحن نعرف من نحن جيدًا".

وأكمل: "المنتخب المصري يهتم بالدفاع، لكن ما الضرر في ذلك؟ نحن وصلنا إلى روسيا".

وانتقل الأرجنتيني للحديث عن توقعاته لنتيجة المباراة قائلا: "لا أحب أن أتنبأ بالنتائج والأرقام، كل ما أفكر به الفوز في المباراة الافتتاحية، علينا التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وواصل: "دعونا نقول أن الخصم رائعين، كلنا نسعى للكمال في الوديات، وهذا لم يحدث اللاعبين عنصر بشري قد يخطىء وقد يصيب، ولكن في النهاية أسعى للوصول إلى استراتيجية معينة".

وعن مواجهة الثنائي الهجومي إيدنسون كافاني ولويس سواريز، رد كوبر: "كافاني وسواريز أعدوا العدة، ونحن أعدينا العدة أيضًا، لن أغير أسلوبي بسببهم، ولن أغير أسلوبي بسبب الخصم فقد تحدث فوضى".

وأكمل: "جاهزون لأي لاعب، نمتلك لاعبين في أفضل أندية بأوروبا، الـ23 لاعبا جاهزين للمسؤلية، كلهم يستطيعون الدخول في لعبة المونديال، حتى من استبعدتهم لا تتوقعوا مني التشكيل".

وأتم كوبر تصريحاته قائلا: "أورجواي ليست كافاني وسواريز، ورائهم الكثير هم الذين يدفعونهم لما هم فيه، منتخبي يحترم أسلوبه الخاص وعلينا التحلي بالثقة دائما".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات