شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

مدرب أوروجواي: لا أعلم كيف استرد صلاح عافيته.. ولكني أريد مشاركته أمامنا

اوروجواى

اوروجواى

قال أوسكار تاباريز، مدرب أوروجواي، إنه يتعاطف مع محمد صلاح بنسبة 100% بشأن إصابته ولكنه لا يعلم كيف استعاد عافيته حتى الآن.

ويستعد المنتخب الأوروجواياني لمواجهة نظيره المصري في الثانية ظهر يوم غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

وقال تاباريز، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي اليوم الخميس:"أود أن يُشارك محمد صلاح أمامنا ولم أعد استراتيجية خاصة لوجوده أو عدمه فنحن نواجه لاعبين كثيرين أمثال ميسي ونتعامل معهم باستراتيجيتنا".

وأتم مدرب أورجواي:"أتمنى كسر لعنة عدم الفوز بأول مباراة في كأس العالم منذ 48 عاماً أمام مصر".

وتابع المدرب:"أعرف كوبر منذ عام 1991 خلال تدريبي لبوكا جونيور كان قد بدأ مهامه كمدرب بعدها مباشرة، هو يركز جيداً على الدفاع وهدفه الدائم الفوز، أعلم أنه أفضل مدرب في إفريقيا والمنتخب المصري أيضاً الأفضل في قارته وهذه سمات ومزايا ستدفعنا لفرض أسلوبنا عليهم".

واسترسل:"حينما بدأنا نعمل منذ مونديال ١٩٩٠ كان هدفنا إعادة أوروجواي لتمركزها الطبيعي في خريطة كرة القدم بالعالم.. منتخب أوروجواي كان من أعظم المنتخبات ولكن انفرط عقده في التسعينيات وهدفنا كان لملمة هذا العقد والآن فريقي يمتلك التماسك والترابط وروح الصداقة؛ استعداداتنا للمونديال كأي منتخب أوروبي".

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أُقيم يوم 26 مايو الماضي؛ حيث كان من المقرر أن يغيب صلاح للعلاج لمدة 3 أسابيع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات