جميع المباريات

إعلان

ماذا فعلت السعودية حين خسرت بخماسية قبل 19 عاما؟ نهاية مؤلمة لمصر

السعودية

السعودية

قبل 19 عاما من الآن، كان المنتخب السعودي على موعد مع خسارة مؤلمة في افتتاح كأس القارات الذي أقيم بالمكسيك عام 1999، وسقطت أمام البلد المنظم 5-1.

أحرز كواوتيموك بلانكو 4 أهداف (سوبر هاتريك) لصالح المنتخب المكسيكي في المباراة، وأضاف جوزيه أبونديس الهدف الخامس، فيما أتى الهدف الوحيد لصالح السعودية من جانب نواف التمياط من ركلة جزاء.

وبالرغم من البداية السيئة بالنسبة للمنتخب السعودي، إلا أن النهاية كانت محزنة بالنسبة للمنتخب المصري (بطل إفريقيا آنذاك) الذي خسر في النهاية أمام السعودية وفقد بطاقة التأهل.

وبدأ المنتخب المصري المشوار بالتعادل مع بوليفيا بهدفين لكل فريق، قبل أن يكرر النتيجة ذاتها مع أصحاب الأرض المكسيك في الجولة الثانية، وتعادل المنتخب السعودي بدون أهداف مع بوليفيا.

ودخل المنتخب المصري المباراة الثالثة وفي رصيده نقطتين وللمنتخب السعودي نقطة واحدة، ولم يكن لدى الفريق الأسيوي أمل من أجل التأهل سوى بالفوز وخسارة بوليفيا أو تعادلهم على أقل تقدير.

واستطاع المنتخب السعودي أن يفوز 5-1 أمام نظيره المصري، في مباراة شهدت طرد عبد الستار صبري، حازم إمام وسمير كمونة من جانب الفراعنة.

وفي النهاية احتل المنتخب السعودي المركز الثاني، خلف المكسيك فيما تواجد المنتخب المصري في المركز الرابع بفارق الأهداف عن بوليفيا، وبنقطتين لكل منهما.

وفي بطولة كأس العالم الحالية المقامة بروسيا، خسر المنتخب السعودي بخماسية نظيفة أمام أصحاب الأرض، فكيف ستكون مسيرة الفريق في البطولة؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن