جميع المباريات

إعلان

صحيفة أوروجويانية تُفسر سبب تألق صلاح والنني.. إلغاء الدوري

محمد صلاح

صلاح

ألقت صحيفة أوفاسيون ديجيتال الأوروجويانية، الضوء على سبب تالق الثنائي محمد صلاح ومحمد النني، لاعبي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين.

الصحيفة الأوروجويانية، أرجعت السبب إلى ماحدث في الكرة المصرية منذ عدة أعوام، وبالتحديد في الأول من فبراير 2012، في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

أوفاسيون، سلطت الضوء على نتائج الحادثة، مشيرة إلى أن ماحدث وقتها من توقف للنشاط الرياضي وغيره من الأحداث السياسية، دفع العديد من اللاعبين لشق طريقهم خارج مصر أمثال صلاح والنني.

وتناولت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الجمعة، وصف ماحدث في المباراة، من اقتحام مشجعي النادي المصري لملعب بورسعيد، وقاموا بمطاردة لاعبي الأهلي، ثم تحدث اشتباكات مع جماهير الأهلي وتنتهي بوفاة 74 مشجع، إضافة إلى 55 جريح.

وتابعت الصحيفة لافتة إلى أن صلاح، انضم إلى صفوف الفريق الأول لنادي المقاولون العرب قبل عامين من المذبحة، وظهرت عليه علامات التألق في مباريات الدوري، لينتقل إلى بازل السويسري، ثم إلى تشيلسي الذي لم يجد له مكانًا في تشكيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لينتقل غلى فيرونتينا وتنطلق رحلته الاحترافية التي شهدت أول مراحل تألقه قبل أن يطلق إلى روما ثم إلى ليفربول فريقه الحالي.

نفس الحال بالنسبة لمحمد النني، زميل صلاح في صفوف المقاولون العرب، الذي انضم إلى بازلي السويسري، ومنها إلى فريق ارسنال الإنجليزي.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن