شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تقارير.. دزاجويف يغيب عن مواجهة مصر وروسيا بسبب الإصابة

آلان دزاجويف

آلان دزاجويف، لاعب منتخب روسيا

يغيب لاعب خط الروسي آلان دزاجويف عن مواجهتي منتخب بلاده أمام منتخبي مصر وأوروجواي في الدور الأول لمنافسات كأس العالم 2018، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة الافتتاحية أمام المنتخب السعودي.

وغادر دزاجويف ملعب مواجهة الافتتاح مصابًا في الدقيقة الرابعة والعشرين، قبل أن يتألق بديله دينيس تشيرتشيف ويسجل هدفين ضمن فوز عريض لأصحاب الأرض على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة.

وأجرى نجم فريق سسكا موسكو أشعة ظهر اليوم، ولم أنباء رسمية من المعسكر الروسي، إلا أن تقارير روسية أكدت غيابه عن مواجهتي المنتخبين المصري والأوروجوياني يومي 19 و25 يونيو على الترتيب.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية تصريحات أليكساندر جولوفين نجم المنتخب الروسي وزميل دزاجويف للإعلام الروسي عقب تدريبات المنتخب الروسي اليوم، حيث قال: "لم تخرج تقارير طبية رسمية حتى الآن، لكن الجهاز الطبي يقول أنه سيحتاج لعشرة أيام ليتعافى بشكل كامل".

وأضاف جولوفين: "نشعر بحزن كبير بسبب تلك الأنباء، لكننا نضع كامل ثقتنا في جهازنا الطبي، ندرك تمامًا أنهم سيفعلون ما بوسعهم من أجل أن يتعافى بشكل أسرع".

ويواجه المنتخب الروسي نظيره المصري في الثامنة مساء التاسع عشر من يونيو الجاري، في المباراة التي يحتضنها ستاد كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات