جميع المباريات

إعلان

مدرب بلجيكا سيحصل على مكافأة 1.5 مليون يورو حال تأهل منتخبه لنهائي المونديال

مدرب بلجيكا

مدرب بلجيكا

سيحصل الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا على مكافأة قدرها مليون ونصف يورو حال تأهل الفريق لنهائي مونديال روسيا المقرر في 15 يوليو المقبل، حسبما ذكرت صحيفة "لو سوار" اليوم.

وقد يصل إجمالي المكافآت المدرجة في عقد المدرب الإسباني مع المنتخب البلجيكي عمليا لـ"ثلاثة أضعاف" راتبه حال وصل بالـ"شياطين الحمر" لنهائي مونديال روسيا، وفقا لما أوضحته الصحيفة التي ذكرت بأن الراتب السنوي الأساسي لمارتينيز يبلغ 830 ألف يورو.

ومثل لاعبي المنتخب البلجيكي، سيحصل المدرب الكتالوني على نظام مكافآت تبعا للإنجازات التي يحققا المنتخب خلال البطولة.

وعليه قد تصل مكافأة الوصول إلى ثمن النهائي إلى 375 ألف يورو و750 ألف يورو نظير الوصول إلى نصف النهائي أو خوض مباراة المركز الثالث وأخيرا إلى مليون ونصف مليون يورو حال الوصول إلى النهائي سواء تحقق الفوز باللقب أم لا، وفقا لـ(لو سوار).

وفي ترتيب رواتب مدربي المنتخبات المشاركة في المونديال، يأتي مارتينيز في المركز الـ18 ، بعيدا جدا خلف الألماني يواخيم لوف (3.8 مليون يورو) والبرازيلي أدينور ليوناردو باتشي (تيتي) (3.4 مليون) والفرنسي ديدييه ديشامب (3.4 مليون).

ويستهل "الشياطين الحمر" مشوارهم في المونديال أمام بنما في 18 يونيو/حزيران الجاري في سوتشي ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضا إنجلترا وتونس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن