شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

حارس أيسلندا: درست ميسي وحاولت قراءة أفكاره

هانيس هالدورسون

هالدورسون

صرح حارس مرمى منتخب أيسلندا هانيس هالدورسون أنه درس الطريقة التي ينفذ بها نجم الأرجنتين ليونيل ميسي ركلات الجزاء وأنه حاول قراءة أفكاره.

وكان هالدورسون قد اختير أفضل لاعب في مباراة فريقه مع راقصي التانجو، الأولى للفريقين في مونديال روسيا 2018 ، بعد تصديه لركلة جزاء لعبها البرغوث وكانت من أسباب انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وعقب اللقاء، قال الحارس الدولي الذي يلعب في فريق راندرز الدنماركي المتواضع: "لقد قمت بواجباتي، كنت أعرف أن ذلك قد يحدث.. درست ميسي. حاولت دخول رأسه، وكان لدي شعور بأنه قد يوجهها هناك"، في تلك الزاوية التي لعبها تجاهها.

وأكمل "بالنسبة لي كحارس مرمى ألعب مع منتخب أيسلنا وأواجه أفضل لاعب، هي لحظة كبيرة وحلم أصبح حقيقة، لقد حققنا نقطة مهمة للغاية بالنسبة لنا، ستكون مصيرية لتحقيق أهدافنا".

وأوضح "خطتنا سارت بشكل جيد، في الشوط الأول كنا نعرف أن المبارة ستسير كما نريد، ثقتنا في أنفسنا ارتفعت، لا تعرف ما الذي سيحدث حين تلعب أمام الأرجنتين ولكن شيئا فشيئا وضعناهم حيث نريدهم، وربما أغضبناهم، التعادل كان أمرا أساسيا من أجل تطور الفريق".

يذكر أن هذه هي المشاركة الأولى لأيسلندا في بطولة كأس العالم في تاريخ منتخبها الأول، لتصبح بذلك أصغر بلد يلعب في المونديال (335 ألف نسمة)، وأوقعتهم القرعة مع الأرجنتين وكرواتيا ونيجيريا.

0

إعلان

التعليقات