جميع المباريات

إعلان

علي معلول يؤكد جاهزيته للمشاركة أمام إنجلترا 

علي معلول

علي معلول

أكد علي معلول نجم المنتخب التونسي أنه وبقية لاعبي الفريق جاهزون تماما لمباراتهم المقررة الاثنين أمام نظيره الإنجليزي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

ويلتقي الفريقان الاثنين على استاد مدينة فولجوجراد ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم معهما منتخبي بلجيكا وبنما.

وأوضح معلول نجم فريق الأهلي المصري : "كلنا تحت تصرف الجهاز الفني سواء من سيكونون في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء، المهم أن جميع اللاعبين جاهزون".

وعن الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية، قال معلول : "تخلصت من جميع الآلام بفضل العمل الجيد للجهاز الطبي. المباراة صعبة للغاية وأمام فريق قوي للغاية ولكن لدينا ثقة وسنحاول تحقيق الفوز".

وردا على سؤال بشأن ما يمثله حضور اللاعب يوسف المساكني نجم الفريق إلى روسيا لمؤازرة زملائه في المنتخب رغم غيابه عن هذه البطولة بسبب الإصابة ، أجاب معلول : "حضوره كان مهما للغاية بالنسبة لنا، إن شاء الله يتعافى من الإصابة. حضوره معنا يمثل دافعا معنويا كبيرا".

وعن المباراة قال معلول : "لنا طريقتنا في اللعب. سنحاول فرضها ونعرف نقاط القوة والضعف في منافسنا".

وعما إذا كان الفريق شاهد تسجيلا لمباراة المنتخبين التونسي والإنجليزي في دور المجموعات بكأس العالم 1998 في فرنسا والتي انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي 2 / صفر ، قال معلول : "الكرة تغيرت كثيرا منذ ذلك الحين وأسلوب كل من الفريقين وكذلك اللاعبين تغيروا. لكننا شاهدنا المباريات التي خاضها الفريق الإنجليزي في الفترة الماضية".

وقال يوهان علوان لاعب الفريق : "نجتهد كثيرا ونتدرب كثيرا ونركز للغاية في اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. نضع الآن اللمسات الأخيرة على استعدادنا للمباراة".

وأوضح : "ننتظر هذا الحدث العالمي ولا نستطيع انتظار مباراتنا الأولى. لدينا حماس شديد. كأس العالم أكبر بطولة يمكن أن يخوضها اللاعب في مسيرته الكروية".

ولدى سؤاله عن وجود نحو ثمانية آلاف من المشجعين سيحضرون المباراة ، قال علوان : "نستقبل العديد من الرسائل من المحبين وندرك أن وراءنا شعبا كاملا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن