شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

5 رسائل من المدرجات في ثالث أيام مونديال روسيا

ماردونا

مارادونا

انتهت فاعليات اليوم الثالث من منافسات دور المجموعات لكأس العالم المقامة حاليا بروسيا، والذي حمل الكثير من المشاهد الاستثنائية في المدرجات بين الجماهير على مختلف انتمائتها.

يلا كورة يرصد في هذا التقرير أبرز 5  في المدرجات في اليوم الثالث لكأس العالم بروسيا 2018.

بيت ورق "ليونيل ميسي"

في ليلة سقوط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل أمام نظيره الأيسلندي، رفعت الجماهير لافتة كتب عليها "بيت ورق لـ"ليونيل ميسي".

وسقطت الأرجنتين في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع آيسلندا المكافحة التي تظهر في المونديال لأول مرة في تاريخها، وثاني ظهور لها في بطولة كبرى بعد يورو 2016، وسط اهدار ليونيل ميسي لركلة جزاء. 

مشجع كتالوني يوجه رسالة شكر لجريزمان

رفع مشج لنادي برشلونة الإسباني لافتى خلال مواجهة فرنسا واستراليا، والتي انتهت بفوز الفرنسيين بهدفين مقابل هدف، سجل خلالها جريزمان هدفا في ثنائية منتخب بلاده.

وحرص المشجع الكتالوني على رفع صورة لجريزمان بقميص فرنسا، فيما يبدو وكأنة يوجه رسال للاعب أتليتكو مدريد الإسباني، بعدما أعلن في وقت سابق استمراره مع الفريق المدريدي وعدم الانتقال لبرشلونة.

بيرو ترفع شعار الريح

رفعت مشجعات لمنتخب بيرو لافته خلال مواجهة منتخب بلادهم أمام الدنمارك كتب عليها "أوقف الاذنين. بيرو في الريح"، في إشارة لحضور بيرو مجددا لكأس العالم بعد غياب.

واستهل المنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم مبارياته في المجموعة الثالثة بكأس العالم بفوز صعب على نظيره منتخب بيرو 1 / صفر اليوم السبت.

ويدين المنتخب الدنماركي بالفضل في هذا الفوز للاعبه يوسف بولسن الذي سجل هدف  المباراة الوحيد في الدقيقة 59.

وأهدر كريستيان كويفا ركلة جزاء لمنتخب بيرو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

رسالة دعم لميسي

حرص 4 من الشباب المشجع لمنتخب الأرجنتين على ارتداء قمصان تحمل صورة نجم برشلونة ليونيل ميسي، وذلك خلال مواجهة التانجو أمام أيسلندا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي وشهدت إهدار ميسي لركلة جزاء، وحرمان منتخب بلاده من أول فوز في كأس العالم بروسيا.

مارداونا يخالف القانون

لم يتقيد دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، بقوانين الفيفا بمنع التدخين في ملاعب نهائيات كأس العالم 2018.

وتواجد مارادونا في ملعب مباراة الأرجنتين وآيسلندا التي اقيمت على ملعب أتكريت أرينا، من أجل دعم التانجو في افتتاح المسابقة.

والتقطت عدسات الكاميرات مارادونا وهو يدخن في مدرجات الإستاد مساء السبت، رغم أن التدخين ممنوع بأوامر الاتحاد الدولي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات