جميع المباريات

إعلان

وسائل الإعلام الروسية تهتم بمشاركة محمد صلاح أمام منتخبها

محمد صلاح

محمد صلاح

وزع المكتب الإعلامي المصري في روسيا بيانا صحفيا حول متابعات وسائل الإعلام الروسية لنشاط الفريق الوطني المصري.

وأوضح البيان أن الصحف الروسية اهتمت بتأكيد المتحدث الرسمي باسم الفريق المصري مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر مع روسيا، مشيرة إلى أن مدرب الفريق الأرجنتيني هيكتور كوبر فضل عدم المخاطرة بمشاركة صلاح خلال مباراة أوروجواي، لحين التأكد من تماثله للشفاء بشكل كامل.

ولفت موقع championat إلى أن فلاديمير جيرينوفسكي زعيم الحزب الديمقراطي الروسي صرح بأن فوز الفريق الروسي على السعودية يؤكد توقعاته بنجاح منتخب بلاده في تخطي مجموعته إلى المرحلة التالية للبطولة. 

من جانبه صرح فيتالي موتكو، نائب رئيس الوزراء الروسي وعضو اللجنة التنظيمية الروسية لبطولة كأس العالم، لوكالة أنباء "تاس" الروسية بأن فوز روسيا على السعودية بهذه النتيجة الكبيرة أعطى الفريق الروسي ثقة عالية تمكنه من مواصلة المباريات القادمة بهدوء.

وأضاف في تصريحات أخرى لصحيفة "موسكو المسائية" أن الفريق الروسي يضم نخبة من اللاعبين المهرة وأنهم اكتسبوا ثقة عالية خلال مباراتهم مع السعودية بحيث سيمكنهم من اللعب بهدوء وثقة مع المصريين، مشيرا إلى أن هناك الملايين من المشجعين الذين يقفون وراء الفريق الروسي وسوف يدفعونهم إلى الفوز، متوقعا فوز روسيا على أوروجواي بهدف واحد.

فيما حرص موقع sport- express على الإشارة إلى أن محمد صلاح قد استأنف المران مع الفريق المصري بشكل جماعي، وهو ما يعني أن صلاح سوف يشارك في مباراة فريقه مع روسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن