شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تقارير: مواجهة مصر تتسبب في تغيير فلسفة أوروجواي بالمونديال

تاباريز

أوسكار تاباريز

قرر أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي إجراء بعض التغييرات في تشكيل فريقه، بسبب المستوى المتوسط الذي ظهر به خلال مواجهة المنتخب المصري بافتتاح مشواره في مونديال روسيا 2018.

وفاز منتخب أوروجواي بهدف نظيف على المصريين، قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي، بعدما ارتقى خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد لكرة عرضية من ركلة حرة، ليحولها برأسه إلى شباك محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري.

وتبعًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يفكر المدير الفني الأوروجوياني في تعديل فلسفته بالمواجهة الثانية، التي سيخوضها أمام المنتخب السعودي يوم الأربعاء المقبل، ويعد الثنائي كريستيان رودريجيز وكارلوس سانشيز الذين ساهم دخولهما كبديلين في تحسين آداء أوروجواي أمام المنتخب المصري أبرز المرشحين لاقتحام التشكيل الأساسي.

ويعني الدفع برودريجيز وسانشيز عودة تاباريز للعب بطريقة 4-4-2 التي تعتمد بشكل أكبر على تحركات الجناحين، بدلًا من طريقة 4-3-1-2 التي لعب بها أمام المنتخب المصري، بوجود دي أراسكيتا كصانع لعب، ونانديز بجانب ثنائي خط الوسط، ومن المرجح أن يعود الثنائي لدكة البدلاء.

ويأمل تاباريز في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وهو ما سيمنحه التأهل رسميًا إلى الدور الثاني في حالة فوز أو تعادل المنتخب الروسي أمام نظيره المصري، بالمواجهة التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل.

وكان المنتخب الروسي قد اكتسح نظيره السعودي بخماسية نظيفة في المواجهة الافتتاحية لكأس العالم 2018، ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف أمام أوروجواي، بينما يحتل المنتخب المصري المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب الآسيوي.

0

إعلان

التعليقات