جميع المباريات

إعلان

مارادونا يطالب مدرب الأرجنتين بعدم العودة للبلاد

سامباولي

سامباولي

انتقد الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، المدير الفني لمنتخب بلاده، خورخي سامباولي، عقب تعادل "الألبيسيليستي" المخيب للآمال (1-1) أمام آيسلندا ضمن المجموعة الرابعة، وأشار إلى أنه "بهذا الأداء" فعلى مدرب المنتخب "عدم العودة للأرجنتين".

وقال مارادونا في تصريحات لمحطة "تيليسور" الفنزويلية "أعتقد أنه بهذا الأداء، لا يمكن لسامباولي العودة للأرجنتين. من المخزي ألا تكون هناك جملة واحدة متفق عليها مع هذا التراجع الكبير للمنتخب الآيسلندي طيلة المباراة".

وتابع "أهدرنا جميع الركلات الركنية ولم نقدم أي كرات قصيرة".

واعتبر بطل العالم مع "الألبيسيليستي" في 1986 بالمكسيك أن السبب في هذه النتيجة هو "عدم التحضير الجيد" للمباراة، وفقا لرأيه، من قبل المدرب، لم تكن هناك جمل بين اللاعبين أو حتى تقييم لحالة الخصم.

ولم يحمل مارادونا اللاعبين أي مسئولية "وبالأخص (ليونيل) ميسي الذي بذل كل ما بوسعه".

وحول ركلة الجزاء التي أهدرها قائد برشلونة الإسباني، قال "لقد أهدرت خمس ركلات متتالية، ولكني واصلت كمارادونا، أعتقد أن ركلة الجزاء ليست السبب في طريقة لعب الأرجنتين والنقطتين المهدرتين".

وبعد هذه النتيجة، احتلت الأرجنتين المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف كرواتيا المتصدرة، بثلاث نقاط، عقب فوزها على نيجيريا، متذيلة الترتيب.

وسيضرب المنتخب اللاتيني موعدا ناريا مع كرواتيا يوم الخميس المقبل وعينه على ضرورة حصد النقاط الثلاث من أجل الارتقاء للصدارة والحفاظ على حظوظه في بلوغ ثمن النهائي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن